مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: الوضع في المدارس مستقر وما ينشر على صفحات التواصل له أهداف خبيثة

21112020
وزير التعليم: الوضع في المدارس مستقر وما ينشر على صفحات التواصل له أهداف خبيثة

وزير التعليم: الوضع في المدارس مستقر وما ينشر على صفحات التواصل له أهداف خبيثة 290
أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل من ينشر شائعات عبر صفحات التواصل الاجتماعي، له أهداف خبيثة، مشيراً إلى انه تلقي مئات المنشورات الكاذبة التي تثير شائعة سخيفة حول إصابته بفيرس كورونا.

وقال وزير التربية والتعليم، إن الوضع في المدارس مستقر، وليس معني ذلك أن نتناسى تطبيق الإجراءات الاحترازية أو نتراخي في تطبيقها داخل المدارس، وتابع: "لدينا تعليمات حكومية بالتشديد على إرتداء الكمامات في المنشآت التعليمية، ولن نتراخي في تنفيذ هذه التعليمات.

وتابع شوقي أن  هناك تشديدات خاصة على الطلاب أكبر من ١٢ عاماً للحفاظ علي إرتداءهم للكمامات.. مؤكداً أنه تم إرسال تعليمات مباشرة لجميع المديريات التعليمية والمعلمين بتشديد الإجراءات الاحترازية داخل المدارس.

وأبدى وزير التربية والتعليم تعجبه من إهتمام المواطنين بالسؤال عن غرامة عدم إرتداء الكمامة، ولم يهتموا بارتدائها خوفاً على صحتهم، وتابع قائلاً: "لو عندكم طاقة للكتابة والتساؤل على الفيس بوك عن الغرامة وثمنها.. ياريت تلبسوا الكمامة".

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، كان قد  رد على ما اثير حول ما أثير عن إصابته بفيرس كورونا، حيث أكد الوزير انها شائعة سخيفة لا أساس لها من الصحة.

وأوضح شوقي أنه يمارس عمله بشكل طبيعي، وحريص على إرتداء الكمامة الطبية أثناء لقاءاته واجتماعاته.

جدير بالذكر أن هناك أنباء قد انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن إصابة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بفيرس كورونا.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى