عاجل | تعليق وزير التربية والتعليم على شائعة إصابته بكورونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20112020

مُساهمة 

. عاجل | تعليق وزير التربية والتعليم على شائعة إصابته بكورونا




عاجل | تعليق وزير التربية والتعليم على شائعة إصابته بكورونا 02313
أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم"، أنه بصحة جيدة، مؤكداً أن ما يثار حول إصابته بفيرس كورونا، شائعة سخيفة لا أساس لها من الصحة.
وأوضح شوقي أنه يمارس عمله بشكل طبيعي، وحريص على إرتداء الكمامة الطبية أثناء لقاءاته واجتماعاته، قائلاً: "والله أنا في حالي.. وكنت في احتفالية تحيا مصر بالأمس وهحضرعشاء CairoICT غداً إن شاء الله وربنا كريم".

عاجل | تعليق وزير التربية والتعليم على شائعة إصابته بكورونا 41514

وكانت قد نفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لبوابة اخبار اليوم، ما يثار حول إصابة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بفيرس كورونا المستجد، مؤكدة على أنها شائعة لا أساس لها من الصحة، وأن الوزير طارق شوقي بصحة جيدة.
وأكدت المصادر أن وزير التربية والتعليم يمارس حياته وعمله بشكل طبيعي، موضحة أن وزير التعليم ظل ماكثاً داخل مكتبه الوزاري طوال يوم الخميس حتي وقت متأخراً، وعقد لقاءاته واجتماعاته بشكل طبيعي، وكان حريصاً على ارتداء الكمامة الطبية داخل جميع اجتماعاته ولقاءاته، إضافة لتطبيق إجراءات التعقييم والتطهير يومياً داخل مكتب وزير التعليم ومكاتب قيادات الوزارة.
وأشارت المصادر، إلى أن هناك لافتات معلقة في جميع مداخل ومخارج ديوان عام الوزارة بضرورة ارتداء الكمامات وعدم الدخول لاي مكتب داخل قصر ديوان عام الوزارة دون ارتداء الكمامة، فضلا عن حرص امن الوزارة علي تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية على جميع المترددين داخل الوزارة وقصر الأميرة فائقة، حيث مقر ديوان عام الوزارة والذي به مكتب وزير التعليم ومكاتب جميع القيادات.
يذكر أنه ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن إصابة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بفيروس كورونا.

نقلاً عن أخبار اليوم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى