مصدر بالتعليم l المدارس لن تكون مصدر للوباء واصابات الطلاب قليلة جداً وتعطيل الدراسة غير مطروح "حتى الأن"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14112020

مُساهمة 

. مصدر بالتعليم l المدارس لن تكون مصدر للوباء واصابات الطلاب قليلة جداً وتعطيل الدراسة غير مطروح "حتى الأن"




مصدر بالتعليم l المدارس لن تكون مصدر للوباء واصابات الطلاب قليلة جداً وتعطيل الدراسة غير مطروح "حتى الأن" Io_ao119
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في المنشآت التعليمية والمدارس، مشيرًا إلى أن الأوضاع ما زالت مطمئنة وغير مقلقة.

وأشار المصدر، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، إلى أن أعداد الإصابات في المدارس، وفقًا لتقرير وزارة الصحة والسكان، للأسبوع الماضي، كان 75 حالة، مؤكدًا على أن التقرير لم يرصد حالات هذا الأسبوع، إلا أن النسبة في الإصابات طبيعية.

وأضاف المصدر، أن الإصابات في الشارع ووفقُا لبيان الصحة مرتفعة دون مدارس، مشيرًا إلى أن المدارس لن تكون مصدر للوباء، خاصة وسط الإجراءات الاحترازية المشددة التي اتخذتها الوزارة لحماية الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة.


وعن إصابات الطلاب، أوضح المصدر، أن هناك إصابات بين الطلاب إلا أن النسبة قليلة جدًا، مشيرًا إلى أن الأغلبية في المعلمين، وأن تلك الإصابات تشمل كافة المنشآت التعليمية في المدارس والإدارات.

وبالنسبة لتعطيل الدراسة في المدارس، قال المصدر، إن هذا الأمر غير مطروح حتى الأن، والأرقام المعلنة حتى الآن لا تشير إلى غلق المدارس، موضحًا أن هناك قرابة 25 مليون فردًا بالمنظومة التعليمية.

ولفت المصدر، إلى أن هناك سيناريوهات عدة لاستكمال العملية التعليمية، وأن الوزارة أصبح لديها الخبرة الكافية التي تمكنها من استمرار العملية التعليمية عن بعد عبر المنصات والقنوات التعليمة، مستبعدًا فكرة وقف الدراسة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى