صور l رحمة" تلميذة أولى ابتدائي موهبة فذة تهزم الإعاقة وترسم اجمل اللوحات بقدمها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13112020

مُساهمة 

. صور l رحمة" تلميذة أولى ابتدائي موهبة فذة تهزم الإعاقة وترسم اجمل اللوحات بقدمها




صور l رحمة" تلميذة أولى ابتدائي موهبة فذة تهزم الإعاقة وترسم اجمل اللوحات بقدمها 20201123
" تحدي وارادة وثقة بالنفس" ..صفات تتمتع بها الطالبة رحمة عزت عبدالله، طالبة الصف الأول الابتدائي بمدرسة مدينة فارس للتعليم الأساسي بمحافظة الفيوم.


الطالبه رحمة عزت، إحدى طلاب الدمج، فعلى الرغم من صغر سنها، إلا أنها تعد نموذجا للقوة والاصرار على تخطي العقبات، وعانت منذ ولادتها من اعاقة ظاهرية، ولم تمنعها من ممارسة حياتها الطبيعية والسير على درب التفوق، ايمانا منها بأن الموهبة لا تكسرها إعاقة، وايمانا منها بأن الله سبحانه وتعالي، منّ عليها بموهبة ميزها بها عن الآخريين .

اقرا أيضا| التعليم تفوص المحافظين في غلق المدارس أو تعطيل الدراسة في حالتين


وتعد الطالبة "رحمة " موهبة تطورت مع التحاقها بالمدرسة، تحت إشراف معلم التربية الفنية بالمدرسة، ونتيجة لتشجيع مدرستها لموهبتها، أتقنت رحمة بذكاءها فن الذوق الرفيع في الرسم .

وتداولت مدرسة مدينة فارس بالفيوم صور الطالبة رحمة عزت عبر صفحة المدرسة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحت عنوان " تحدي وإرادة " تشجيعا منهم للطالبة على تفوقها في موهبة الرسم.

وقال طارق عبد الغني، مدير مدرسة مدينة فارس للتعليم الاساسي بالفيوم ، في تصريح خاص لبوابة أخباراليوم، اكتشفت موهبة التلميذة رحمة عزت، في الرسم مع بدء العام الدراسي الحالي، موضحا أن التلميذة بحسب ما أكدت والدتها للمدرسة، أنها تمارس هوية الرسم منذ صغرها من خلال التلوين لكتب الرسم واستخدام الألوان بتدرجات متفاوتة مليئة بالبهجة .

وأوضح مدير المدرسة، أن الطالبة رحمة، تتميز بذكاء غير عادي ومتفوقة دراسيا، فضلا عن تفوقها في موهبة الرسم، حيث انها تقوم برسم رسومات متناهية الدقة من خلال تحكمها بأصابع قداميها لأدوات الرسم، وذلك تحت إشراف معلم التربية الفنية بالمدرسة.

ولفت إلى أن المدرسة تتبنى موهبتها الفذة في الرسم، وتسعى دائما لتشجيعها لتنمية هذة الموهبة لديها، حيث نعتبرها أنها مصدر إلهام لزملاءها من الطلاب وللكثيرين داخل المدرسة، خاصة أنها جعلت من إعاقتها حافزا لتكون ملهمة لسواها بتفوقها في موهبة الرسم.

وقال مدير المدرسة، إن الطالبة لديها إيمان غير عادي بأن الله سبحانه وتعالي حابها دون عن الآخريين بموهبة تميزها، مؤكدا أن الرسم تعتبره الطالبة متنفسها الوحيد للتعبير به عن نفسها .

وأضاف عبد الغني، أن المدرسة تكرم الطالبة رحمة بصفة مستمرة خلال طابور الصباح بشهادة تقدير، تشجيعا لها علي موهبتها في الرسم ، لافتا إلى أن محمد عبدالله ، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم ، سيكرم الطالبة رحمة الأحد المقبل ، لتفوقها في موهبة الرسم
صور l رحمة" تلميذة أولى ابتدائي موهبة فذة تهزم الإعاقة وترسم اجمل اللوحات بقدمها 20201124
صور l رحمة" تلميذة أولى ابتدائي موهبة فذة تهزم الإعاقة وترسم اجمل اللوحات بقدمها 20201125

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى