«التعليم» تدرس كيفية احتساب درجات الحافز الرياضي لطلاب الثانوية في ظل «كورونا»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13112020

مُساهمة 

. «التعليم» تدرس كيفية احتساب درجات الحافز الرياضي لطلاب الثانوية في ظل «كورونا»




 «التعليم» تدرس كيفية احتساب درجات الحافز الرياضي لطلاب الثانوية في ظل «كورونا» 19934
كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم ، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تدرس قانونية تطبيق درجات الحافز الرياضي على طلاب الثانوية العامة هذا العام، وكيفية احتسابها للطلاب، في ظل استمرار جائحة فيرس «كورونا»، خاصة وأنه تم  إيقاف ممارسة بعض الألعاب الجماعية بين الطلاب، خشية من الإصابة بفيرس «كورونا».

وأشارت المصادر، إلى أن وزارة التربية والتعليم تبحث حاليا مناقشة هذا الأمر مع وزارتي الشباب والرياضة والتعليم العالي، لتحديد كيف سيتم حساب درجات هذا الحافز في ضوء إيقاف ممارسة بعض الأنشطة الطلابية وخاصة الألعاب الجماعية كالسباحة وكرة السلة والكاراتيه والعاب القوي.

اقرأ أيضا| شكل أسئلة الثانوية العامة و مواعيد امتحانات 2021 l نظام جديد

وتوقعت المصادر، اتجاه وزارة التعليم إلى تطبيق نفس آليات منح الطلاب درجات الحافز الرياضي بالتنسيق مع وزارتي الشباب والرياضة والتعليم العالي، كما حدث بالعام الماضي في ظل جائحة «كورونا» وتوقف ممارسة الأنشطة الجماعية.

وأوضحت المصادر، أن العام الماضي حصل أكثر من ألف طالب وطالبة حصلوا على درجات الحافز الرياضي دفعة الثانوية العامة، بعد تأجيل استكمال البطولات عقب توقف الدراسة خلال الفصل الدراسي الثانى العام الماضى، مشيرة إلى أن درجات الحافز التي حصل عليها طلاب العام الدراسي الماضي تراوحت ما بين 2.5 درجة حتى 8 درجات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى