مدرس اون لايندخول

ولى أمر تشتكي مدرسة ثانوي تجبر ابنتها على ارتداء الحجاب و"التعليم" تفتح تحقيق

شاطر

12112020
ولى أمر تشتكي مدرسة ثانوي تجبر ابنتها على ارتداء الحجاب و"التعليم" تفتح تحقيق

ولى أمر تشتكي مدرسة ثانوي تجبر ابنتها على ارتداء الحجاب و"التعليم" تفتح تحقيق 63210

قالت نجلاء صديق ولي أمر طالبة بالصف الأول الثانوي، بمدرسة وجيه بغدادي الثانوية بنات، أن ابنتها تتعرض يوميًا للتنمر والاضطهاد بسبب انها غير محجبة وأن شعرها (ضفاير راستا)، متسائلة: "هل من حق إدارة المدرسة تطالبها بالحجاب وتجبرها عليه؟".

اجبار طالبة على خلع الحجاب داخل مدرسة
وأشارت الأم بمنشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك"، إلى أنها قد تقدمت بشكوى رسمية لمكتب مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية، ومكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

وتابعت الأم في شكواها:"للأسف المحققين من الشئون القانونية بدل ما يحققوا في الشكوي بيحققوا مع بنتي .. وكمان بيقاطعوها وميدوهاش فرصة تحكي اللي حصل معاها..لا وكمان بيأكدوا للبنت وينبهوا عليه بارتداء الحجاب داخل المدرسة".

وأكدت أنها قد توجهت لإدارة جنوب الجيزة التعليمية لفهم ما يحدث مع ابنتها من اضطهاد وتنمر، قائلة: "ولكن محققي الإدارة التعليمية أكدوا لى أن الحجاب هو الزى الرسمي لمدرسة وجيه بغدادى الثانوية بنات".

وقالت: "تم تهديدي أنا وابنتي بأنه سيتم فصلها لو لم تلتزم بالحجاب وتغطية شعرها ولما سألتهم عن سبب الفصل قالوا أنه سيتم كتابة تقرير سوء سير وسلوك للبنت".

من جانبه أكد خالد حجازي ، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة ،  أن المديرية ستفتح تحقيق عاجل في الواقعة والتأكد من صحتها او عدمه.

وأشار مدير المديرية، الى أنه في حال التأكد من صحة الواقعة سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها.

ولى أمر تشتكي مدرسة ثانوي تجبر ابنتها على ارتداء الحجاب و"التعليم" تفتح تحقيق 110113

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى