التعليم تعاقب الطالب الذي تعدى على معلمة بقنا بالفصل 15 يوم واخذ تعهد على والدة بعدم التكرار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10112020

مُساهمة 

. التعليم تعاقب الطالب الذي تعدى على معلمة بقنا بالفصل 15 يوم واخذ تعهد على والدة بعدم التكرار




التعليم تعاقب الطالب الذي تعدى على معلمة بقنا بالفصل 15 يوم واخذ تعهد على والدة بعدم التكرار 77109
قررت إدارة نجع حمادي التعليمية، بقنا، التحقيق في واقعة تشاجر معلم وطالب بسبب سيجارة، داخل المدرسة الثانوية الزراعية بنجع حمادي، كما قررت  فصل الطالب 15 يومًا، بعد إحالته إلى لجنة الانضباط المدرسي، وأخد تعهد من ولي أمره بعدم تكرار ابنه مثل هذا السلوك.

كانت مشاجرة نشبت بين معلم وطالب داخل مدرسة الثانوية الفنية الزراعية بنجع حمادي، بسبب تدخين الطالب داخل الفصل، وكشف مصدر بإدارة التربية والتعليمية بنجع حمادي، عن نشوب مشاجرة بين معلم وطالب داخل مدرسة الثانوية الفنية الزراعية، لافتا إلى أن المعلم  شاهد طالبا يدخن سجائر أثناء الحصة، فطلب منه إطفاءها وإلقاءها من يده فرفض الطالب، ما اضطر المعلم لأخذها منه عنوة، وأضاف المصدر أن الطالب تعدى على المعلم ونشبت المشاجرة، وأخطرت إدارة المدرسة مركز الشرطة وجرى تحرير محضر بالواقعة.

وكشف مصدر بإدارة التربية والتعليمية بنجع حمادي، عن نشوب مشاجرة بين معلم وطالب داخل مدرسة الثانوية الفنية الزراعية، وأن المعلم أثناء الحصة شاهد طالب يدخن سيجارة، فطلب منه إطفائها وإلقائها من يده فرفض الطالب، مما اضطر المعلم لأخذها منها عنوة.

باشرت نيابة نجع حمادي التحقيق في واقعة نشوب مشاجرة بين معلم وطالب داخل مدرسة الثانوية الفنية الزراعية بدائرة المركز قنا، بعد رفض الطالب إطفاء سيجارة كانت بحوزته، فتعدى بالضرب على المدرس.

تعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد تحرير إدارة مدرسة الثانوية الفنية الزراعية بنجع حمادي محضرًا ضد طالب بالمدرسة لاتهامه بالتعدي على مدرس منعه من تدخين السجائر داخل المدرسة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى