عاجل l التعليم تستبعد المعلم الذي ظهر في فيديو الراقصة "لورديانا"على شاشات مدرسة نجح حمادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10112020

مُساهمة 

. عاجل l التعليم تستبعد المعلم الذي ظهر في فيديو الراقصة "لورديانا"على شاشات مدرسة نجح حمادي




عاجل l التعليم تستبعد المعلم الذي ظهر في فيديو الراقصة "لورديانا"على شاشات مدرسة نجح حمادي  4189
قال الدكتور صبري خالد، وكيل إدارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة قنا، إنه تم التأكد من الصور المتداولة بشأن مشاهدة طلاب ومعلم بمدرسة نجح حمادي الثانوية شمال لمقاطع رقص، عبر الشاشة الذكية التي وفرتها الوزارة لتطوير العملية التعليمية.

وأشار "خالد"، إلى أن الشئون القانونية تحقق في الواقعة بعد معرفة تفاصيل الصور المتداولة وتحديد المدرس الذي ظهر بالصور، مستنكرًا ما قام به المعلم مع الطلاب داخل الفصل، من أعمال مخالفة للرسالة السامية للتعليم.

وأضاف وكيل التربية والتعليم بقنا، أنه تم استبعاد المدرس من المدرسة، وتحويله للشئون القانونية للتحقيق معه، مشيرًا إلى المعلم لا بد أن يكون قدوة للطلاب وأنه مخرج أجيال يبنون مستقبل مصر، وهذه وقائع فردية، وسيتم توقيع العقوبة اللازمة ضده.

وعن الطلاب، أوضح صبري خالد، أنه سيتم تطبيق لوائح الانضباط المدرسي عليهم، وتوقيع العقوبة النصوص عليها بالفصل، وفقا للوائح، مستنكرًا الفيديو المتداول، وأنه لا يعبر عن المعلمين ولا الطلاب بمحافظة قنا.

وكان مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تداول فيديو لأحد المعلمين وهو يشاهد فيديوهات الراقصة البرزيلية لورديانا، زعمين أنه بمدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنجع حمادي، وهو ما أثار سخرية وغضب متداولي الفيديو ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر بالفيديو المتداول، أحد المعلمين وهو يجلس بالفصل والطلاب يقفون بجواره، فيما يعرض مقطع الرقص الشهير الراقصة البرازيلية لوردينا، ويتبادل المعلم الطلاب الحديث بقوله: “هتكسب دهب لو اشتغلت هنا دي”.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة في الأربعاء 11 نوفمبر 2020, 5:03 pm  Professor



قرر الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، فصل طالبين 15 يوماً،  وإحالة مدير مدرسة "الشهيد خيرت القاضي" الثانوية بنجع حمادي، ومعلم الفصل ومشرف الدور إلى النيابة الإدارية، على خلفية تداول مقطع فيديو للراقصة "لورديانا" داخل الفصل، وفي وجود المعلم.

أوضح راجح الطيب، مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي، أنه قرر نقل معلم رياضيات في واقعة مشاهدة فيديو للراقصة "لورديانا"، مع اثنين من الطلاب داخل الفصل، إلى مبنى الإدارة، لحين الانتهاء من التحقيقات، كما قرر تطبيق لائحة الانضباط المدرسي على الطالبين.

وأضاف "الطيب" أنه بناءً على توجيهات الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، تم إحالة مدير مدرسة "الشهيد خيرت القاضي"، ومدرس ومشرف الدور وطالبين للتحقيق، في واقعة عرض فيديو للراقصة "لورديانا" على الشاشة التفاعلية داخل أحد الفصول بالمدرسة.

وبدأت مديرية التربية والتعليم بقنا تحقيقاتها في الواقعة أمس الثلاثاء، فيما استدعت إدارة المدرسة، من خلال مكتب الاخصائيين الاجتماعيين، أولياء أمور الطلاب، لتعريفهم بسلوك أبنائهم داخل المدرسة، وفقاً للائحة المدرسية، وأبلغتهم بتوقيع جزاءات على أبنائهم، وفق للوائح والقوانين، لاستخدامهم الوسائل التعليمية في أمور غير أخلاقية مرفوضة جملةً وتفصيلاً.

وتداول عدد من رواد موقع "فيسبوك" مقطع فيديو أظهر أحد المدرسين، وبرفقته اثنين من الطلاب، يشاهدون استعراضاً للراقصة "لورديانا"، ودار حوار بين الطالبين ومدرس الفصل، الذي كان يجلس على أحد المقاعد داخل الفصل، وعلق قائلاً: "دي تكسب دهب لو اشتغلت هنا في مصر".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى