مدرس اون لايندخول

رابط منصة تعليم الجيزة لشرح مناهج المراحل التعليمية

10112020
رابط منصة تعليم الجيزة لشرح مناهج المراحل التعليمية

 رابط منصة تعليم الجيزة لشرح مناهج المراحل التعليمية  Ayoo21
أطلقت مديرية التربية والتعليم بالجيزة بقيادة خالد حجازي، منصة تعليمية لأبنائها الطلاب من الصف الأول الابتدائي وحتى الثالث الثانوي عربي ولغات بها جميع الدروس مع اختبارات تفاعلية.

للدخول على رابط الدخول على المنصة اضغط هنا

من جهته، أكد خالد حجازي، مدير المديرية التعليمية بمحافظة الجيزة، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أن فكرة إنشاء المنصة الالكترونية بالتعاون مع وزارة الاتصالات جاءت على غرار المنصة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم بهدف مساعدة الطلاب، لافتا إلى انه سيتم من خلال المنصة بث شرح مواد جميع المراحل التعليمية بداية من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية العامة عبر المنصة الالكترونية المنشأة من قبل مديرية الجيزة، مشيرا إلى انه تم تحميل قرابة 3 آلاف فيديو تعليمي على المنصة الالكترونية.

وأكد حجازي، انه تم إعداد الفيديوهات التعليمية من قبل نخبة من المعلمين المتميزين بمدارس المحافظة والمعلمين المشهورين بالمدارس في جميع المراحل التعليمية تحت إشراف ومراجعة موجهي المواد التعليمية المختلفة بمديرية الجيزة، لافتا إلى انه تم الاستعانة بالمعلمين المشهورين بهدف جذب الطلاب للمنصة.

وأوضح مدير المديرية التعليمية بالجيزة، انه سيتم ربط المنصة الالكترونية الجديدة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، بهدف إتاحة المنصة لجميع الطلاب علي السواء والاستفادة منها.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى