مدرس اون لايندخول

فيديو | الأرصاد تتوقع سقوط أمطار غزيرة على تلك المناطق

06112020
فيديو | الأرصاد تتوقع سقوط أمطار غزيرة على تلك المناطق

فيديو | الأرصاد تتوقع سقوط أمطار غزيرة على تلك المناطق 4433
أكدت الدكتورة إيمان شاكر  وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة حتى الأن حول المعدلات الطبيعية، مؤكدة أنها بدأت في الإنخفاض تدريجيا.

وأضافت شاكر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صبانا مصري عبر فضائية صدى البلد أن درجات الحرارة الصغرى اصبحت تسجل ما بين 17 و 18 درجة مئوية مشيرة إلى أنه اثناء النهار تكون درجة الحراراة ما بين 23 و 24 درجة مئوية وتكون الأحوال الجوية تميل إلى الدفئ.

وتابعت  وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية أنه لا يوجد فرص لسقوط الأمطار وقد تكون خفيفة حتى يوم الأحد على مستوى محافظة القاهرة .

وأشارت شاكر إلى أنه من المتوقع أن تسقط أمطار متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية خاصة يوم السبت والأحد القادم مؤكدة أن الشبورة المائية تكون متواجدة في الطرق القريبة من المزروعات والمسطحات المائية.

وكان قد أعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس على مدار 72 ساعة (الجمعة - السبت - الأحد).

الجمعة

يسود طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلاً والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

ويكون الطقس لطيفًا نهارًا على السواحل الشمالية مائلًا للبرودة ليلاً، والرياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق.

ويسود طقس معتدل نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، لطيف ليلاً، والرياح معتدلة تنشط، أحيانًا مع فرص سقوط أمطار متوسطة إلى رعدية، ويكون الطقس معتدلًا على محافظات الصعيد مائلًا للبرودة إلى بارد ليلاً، والرياح معتدلة.

وتتراوح درجات الحرارة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 24 - 18، وعلى السواحل الشمالية بين 23 - 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بين 29 - 24، وعلى شمال الصعيد بين 25 - 18، وعلى جنوب الصعيد بين 28 - 20.

السبت

يسود طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بارد ليلاً والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة.

ويكون الطقس لطيفًا نهارًا على السواحل الشمالية، مائلًا للبرودة ليلاً، والرياح معتدلة مع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة بعض المناطق.

ويسود طقس معتدل نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، لطيف ليلاً والرياح معتدلة، ويكون الطقس معتدلًا على محافظات الصعيد، مائلًا للبرودة إلى بارد ليلاً، والرياح معتدلة.

وتتراوح درجات الحرارة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 23 - 17، وعلى السواحل الشمالية بين 22 - 24، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بين 28 - 24، وعلى شمال الصعيد بين 25 - 17، وعلى جنوب الصعيد بين 27 - 20.

الأحد

يسود طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بارد ليلاً والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة.

ويكون الطقس لطيفًا نهارًا على السواحل الشمالية، مائلًا للبرودة ليلاً والرياح معتدلة تنشط أحيانًا مع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق.

ويسود طقس معتدل نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، لطيف ليلاً والرياح معتدلة، ويكون الطقس معتدلًا على محافظات الصعيد، مائلًا للبرودة إلى بارد ليلاً، والرياح معتدلة وأمطار خفيفة شمالاً.

وتتراوح درجات الحرارة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 24 - 16، وعلى السواحل الشمالية بين 24 - 17، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بين 28 - 24، وعلى شمال الصعيد بين 25 - 17، وعلى جنوب الصعيد بين 27 - 20.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى