نائب وزير التربية والتعليم السابق l إغلاق المدارس والجامعات بحلول الموجة الثانية لكورونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03112020

مُساهمة 

. نائب وزير التربية والتعليم السابق l إغلاق المدارس والجامعات بحلول الموجة الثانية لكورونا




نائب وزير التربية والتعليم السابق l إغلاق المدارس والجامعات بحلول الموجة الثانية لكورونا 4169

قال الدكتور أحمد الجيوشي النائب السابق لوزير التربية والتعليم أنه من المتوقع أن تشهد مصر موجة ثانية لفيروس كورونا المستجد، خصوصا في ظل إهمال الكثير من المواطنين في الالتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة ، وكذلك زيادة اعداد المصابين في دول أوروبا بشكل كبير مثل فرنسا وبريطانيا وغيرها من الدول الاخرى والتي اتجهت إلى الاغلاق مرة أخرى.

وأضاف الجيوشي أنه في حال دخول مصر بموجة ثانية لفيروس كورونا ، فإنه سيتم اغلاق المدارس والجامعات حفاظا على صحة الطلاب من انتقال الفيروس، والاعتماد على التعليم اونلاين لأن صحة الطلاب تأتي في المقام الأول قبل أي اعتبارات .

وأوضح أن وزارة الصحة والسكان تنظم حملات توعية لحث المواطنين على الالتزام بالتدابير الوقائية لمنع زيادة الاعداد مرة أخرى ، كما أن رئاسة الوزراء اتخذت اجراءات وقررات جديدة بشأن تطبيق غرامات على المخالفين لارتداء الكمامات وغير الملتزمين بالاجراءات الاحترازية وكذك مواعيد جديدة لغلق المحلات التجارية .

وأشار نائب وزير التعليم السابق إلى أن العالم كله تأثر بهذا الفيروس من جميع النواحي ، لذلك يجب الالتزام الكامل بالإجراءات التي اتخذتها الدولة وعدم التهاون فيها لمنع تفشي الفيروس مرة أخرى ، حتى لا نضطر إلى تطبيق الحظر مرة أخرى.  


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى