فيديو | وزير التعليم: العام الدراسي سوف يكتمل بنظام معدل قليلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02112020

مُساهمة 

. فيديو | وزير التعليم: العام الدراسي سوف يكتمل بنظام معدل قليلا




فيديو |  وزير التعليم: العام الدراسي سوف يكتمل بنظام معدل قليلا 55233
كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مهتم ببناء الإنسان المصري ويضع التعليم والصحة على رأس الأولويات.

وأضاف «شوقي» خلال مداخلة هاتفية في برنامج "المواجهة" المذاع علي قناة  إكسترا نيوز، أن "اقتصاديات العالم أجمع تعاني من انتشار جائحة كورونا كما يعلم الجميع، ولكن مصر أحسن من دول كثيرة لاستطاعتها في تحقيق تنمية وسط هذه الظروف الصعبة علي الجميع".

وأوضح الدكتور طارق شوقي، أن "العام الدراسي لن يتم إلغاءه وسوف يكتمل سواء بالنظام الحالي أو بنظام معدل قليلا، ولكن فى جميع الأحوال لن يتم إلغاء العام الدراسي الحالي".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة في الثلاثاء 03 نوفمبر 2020, 8:24 am  Professor

فيديو |  وزير التعليم: العام الدراسي سوف يكتمل بنظام معدل قليلا 589115
وجهت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رسالة طمأنة إلى أولياء أمور الطلاب فى المدارس الحكومية، بعد الحديث عن انتشار حالات قليلة مصابة بكورونا فى مدارس، لافتة إلى أن المدارس تطبق كافة الضوابط والإجراءات الاحترازية بدقة عالية بالتنسيق مع مسئولى وزارة الصحة، وهناك فصولا أغلقت فى مدرسة فى الجيزة ظهرت بها إصابة واحدة منذ فترة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال الطلاب.

وأوضحت المصادر، أن المدارس تلتزم بالشفافية الكاملة تجاه أولياء الأمور، وفى حالة ظهور أى حالات يتم على الفور إبلاغ أولياء الأمور لأن ولى الأمر له دور مهم فى توعية ابنه بتطبيق الإجراءات الاحترازية، ولكن الأمور مستقرة والدراسة منتظمة بشكل طبيعى.

وقال الدكتور طارق شوقى وزير التعليم والتعليم الفنى، إن الحالة مطمئنة فى المدارس بشأن فيروس كورونا، لافتا إلى أن نسبة الإصابة الآن 2 فى المليون.

وأضاف شوقى، أن مصر محظوظة بانخفاض نسبة الإصابة، منوها أن دولا أوروبية تسجل 30 ألف حالة باليوم.

وتابع شوقى قائلا: "عملنا جداول تبادلية فى المدارس، وفى إجراءات احترازية، وعاملين حساباتنا على بدائل أخرى، وسنقوم بزيادة القنوات التعليمية ومصادر أخرى للتعليم".

وواصل وزير التعليم: "سعداء أن الأعداد المصابة بكورونا محدودة ومفيش أى داعى للقلق، الدولة لو شمت ريحة مشكلة إحنا اللى هنتحرك حفاظا على أرواح أبنائنا".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى