وزير المالية : توزيع مكافأة الامتحانات على مرتبات الشهور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02112020

مُساهمة 

. وزير المالية : توزيع مكافأة الامتحانات على مرتبات الشهور




وزير المالية : توزيع مكافأة الامتحانات على مرتبات الشهور 12654
كشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية، عن وجود مقترح جار المناقشة فيه مع وزير التربية والتعليم بشأن مكافأة امتحانات المعلمين التى تنفق دفعة واحدة.
وأضاف "معيط" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن النقاش الدائر الآن مع وزارة التربية والتعليم هو أخذ جزء من هذه المكافأة على أن تنفق للمعلمين على مدى عدة شهور.

واستكمل وزير المالية قائلاً: "فكرة مطروحة بشأن المكافأة المتعلقة بالامتحانات وبدل ما كانت تصرف دفعه واحدة.. اتكلمنا مع وزير التربية والتعليم وممكن ناخد منها جزء ونصرفها على مدى الشهور".

وفي ذات السياق أكد الدكتور طارق شوقي ، وزير التعليم ، أنه سعيد بإقرار البرلمان قانون زيادة رواتب المعلمين، لافتا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلفه بهذا القانون في 16 سبتمبر، وكنا نسابق الزمن لإقرار القانون قبل انتهاء دور الانعقاد في البرلمان.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار": "أشكر وزير المالية ومجلس الوزراء، لأننا وعدنا السادة المعلمين بزيادة رواتبهم في يناير، والحمد لله أوفينا".

وتابع: "لا يوجد تعليم جيد بدون معلم جيد، ونحاول كلما أتيحت الفرصة تحسين دخل المعلمين، واتفقت مع وزير المالية على آلية جديدة لصرف مكافأة الامتحانات للمعملين، وهذه الآلية تعتمد على صرف 50% من المكافأة موزعة على الشهور المتعاقبة على مدار السنة".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى