شرح استخدام تطبيق ZOOM من داخل منصة ادمودو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31102020

مُساهمة 

. شرح استخدام تطبيق ZOOM من داخل منصة ادمودو




شرح استخدام تطبيق ZOOM من داخل منصة ادمودو Zoom_p10
يمكن استخدام تطبيق Zoom من داخل منصة ادمودو من خلال الهاتف المحمول باتباع الخطوات الآتية:

_فتح تطبيق إدمودو والدخول إلى الفصل المراد عمل الاجتماع داخله.
_ الضغط على أيقونة تقويم.
_ تظهر نافذة جديدة نضغط على علامة "+" أعلى يسار الشاشة.
_ تظهر نافذة جديدة نضغط على " انشئ حدث zoom" بأسفل الشاشة.

_ تظهر نافذة خاصة بإعدادات حدث  zoom من خلال هذه النافذة يمكننا:
- كتابة اسم الحدث.
- تحديد وقت البداية والنهاية.
- تعديل المشاركين.
- ضبط اعدادات الاجتماع من خلال السهم الخاص بالتفاصيل.
- كتابة وصف للاجتماع.
_ بعد الانتهاء من ضبط اعدادات الاجتماع نضغط على كلمة " انشاء" أعلى يسار الشاشة.
_ تظهر نافذة بعنوان الاجتماع و بجواره أيقونة تطبيق zoom.
_الضغط على أيقونة zoom تظهر نافذة جديدة يمكن الانضمام للاجتماع بالضغط على "انضم إلى zoom".
_ فى حالة الرغبة فى تعديل اعدادات اللقاء أو حذفه نضغط على النقاط الثلاثة أعلى يسار الشاشة السابقة فيظهر خيارات.
" تحرير الحدث أو حذفه".
_ بالضغط على "انضم إلى zoom " يفتح لنا نافذة تطبيق zoom.
_ بالضغط على السهم بجوار كلمة " zoom " يظهر لنا رابط الدخول الذى يمكن إرساله لأى شخص نرغب فى انضمامه للاجتماع أيضاً ، و كذلك كود الاجتماع.
_عند الضغط على النقاط الثلاثة بجوار كلمة "more" تظهر مجموعة من الاعدادات الخاصة بالاجتماع.
_ بالضغط على " share " تظهر الخيارات المتاح مشاركتها مع الحضور.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى