وزير التعليم: العام الدراسي لن يلغى بسبب كورونا وهنكمل بالمتاح.. وهناك حروب داخلية حول التعليم أونلاين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27102020

مُساهمة 

. وزير التعليم: العام الدراسي لن يلغى بسبب كورونا وهنكمل بالمتاح.. وهناك حروب داخلية حول التعليم أونلاين




 وزير التعليم: العام الدراسي لن يلغى بسبب كورونا وهنكمل بالمتاح.. وهناك حروب داخلية حول التعليم أونلاين 111045

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن هناك الكثير من السيناريوهات للتعامل مع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" في المدارس.

وانتقد "شوقي"، فى مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "ON" الفضائية، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، الثلاثاء، تعامل الإعلام مع ظهور إصابات فيروس كورونا في المدارس، لأن المدارس جزء من المجتمع الذي يعاني من انتشار جائحة، مضيفا: "ظهور حالات إصابة ليس خبرًا، وأنا عاتب على الإعلام في ذلك، ولكن يجب التأكد هل تم تطبيق الإجراءات أم لا؟، والهدف وراء الأسئلة التي تتحدث عن إلغاء الفصل الدراسي أهداف خبيثة، رغم أننا لم نستكمل أسبوعين من الدراسة".

وتابع: "يوجد حروب داخلية كبيرة جدًا حول التعليم أونلاين، وردنا الرسمي لمن يسأل سيكتمل العام الدراسي بكل الأشكال والدولة أعدت العدة، ولن يُلغى العام الدارسي، ومش هيحصل الإغلاق، السنة هتكتمل سواء بالتعليم أونلاين أو التليفزيون أو المدرسة".

وأكد الوزير أنه سيتم إنشاء قناتين تعليميتين جديدتين بأحدث التقنيات، واحدة للتعليم الفني، وأخرى للتعليم الثانوي، وسيفتحان بدءا من 15 نوفمبر، وستكون مصدرًا رئيسيًا للتعليم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى