رد التعليم على ضرب تلميذ في فناء مدرسة بالقليوبية على يد ولي أمر وإصابته بارتجاج في المخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27102020

مُساهمة 

. رد التعليم على ضرب تلميذ في فناء مدرسة بالقليوبية على يد ولي أمر وإصابته بارتجاج في المخ




 رد التعليم على ضرب تلميذ في فناء مدرسة بالقليوبية على يد ولي أمر وإصابته بارتجاج في المخ  2020_111
أعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أنه تم إحالة واقعة اقتحام والدة تلميذ لمدرسة في قليوب والاعتداء على زميل نجلها وإصابته بارتجاج في المخ انتقاما منه لتشاجره مع ابنها إلى الشئون القانونية.

وأشار محمد عبد المقصود مدير الادارة التعليمية بقليوب إلى أن إدارة المدرسة حررت مذكرة بمشاجرة بين طفلين وتم إرسالها لأولياء أمورهما وتراضوا وبعده بيوم جاءت ولية الامر المتهمة وخدعت المدرسة بانها تريد ان تدخل للاطمئنان على نجلها وكأي اجراء طبيعي في اي مدرسة تم السماح لها وبعدها فوجئ المعلمون باقتحامها الفسحة وتعديها بالضرب على الطفل.
.

واضاف انه تم التحفظ عليها وابلاغ امن الادارة قسم قليوب وبعدها حضر ولي امر الطالب المصاب وحرروا محضر صلح وغادر كل منهما المدرسة وبالرغم من ذلك تم تحويل الامر للشؤن القانوية.

شهدت مدرسة السلام الابتدائية التابعة لإدارة قليوب التعليمية بمحافظة القليوبية تشاجر طفلان 8 سنوات بالصف الثالث الابتدائى إلا أن ولية أمر أحد الطلاب دخلت إلى فناء المردسة واعتدت بالضرب على الطفل الثانى واصابته بارتجاج بالمخ وتحرك بالعظمة اليسرى بالجمجمة وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى فرع المجلس القومى للأمومة بلاغا من مسؤولة فرع المجلس بمدينة قليوب شيماء جمال بتعدى سيدة بالضرب على طفل داخل فناء مدرسة خلال فترة الفسحة مما اصابه بارتجاج بالمخ وفقا للتقرير المبدئى للحالة وتحرر محضر بالواقعة، والذى حمل رقم 10862 لسنة 2020 جنح قسم شرطة قليوب.

وأوضحت مقرر الأمومة بالقليوبية أن الطفلان “عمر” الضحية و”سالم ج” نجل المتهمة 8 سنوات بالصف الثالث الابتدائى كانا يلعبان بفناء مدرسة مدرسة السلام الابتدائية التابعة لإدارة قليوب التعليمية ثم تحول اللعب إلى مشاجرة أطفال إلا أن الطفل عمر فوجئ بدخول والدة الطفلسالم إلى فناء المدرسة وضربته وسقط أرضا وظلت تضربه بقدمها.

وتابعت: أنه تم على الفور نقل الطفل “عمر” إلى مستشفى قليوب المركزى وجاء التقرير المبدئى للحالة أكد إصابة الطفل بارتجاج بالمخ وتحرك العظمة اليسرى بالجمجمة للأعلى وحاليا يمكث الطفل بالرعاية بالمستشفى، مشيرة إلى أن أسرة الطفل أكدوا حدوث الواقعة داخل المدرسة، مطالبين بالتحقيق حول السماح بدخول هذه السيدة والتعدى على الطفل.

وتم تحرير محضر رقم 10862 لسنة 2020 جنح قسم قليوب ضد والدة الطفل “مروة ع ح ا” وتم إحالة الواقعة للنيابة لأعمال شؤونها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها كما أنه يتم المتابعة المستمرة من قبل المجلس القومى للأمومة والطفولة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى