وزير التعليم: لا يوجد أى إصابات كورونا بالمدارس «بلاش اشاعات»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23102020

مُساهمة 

. وزير التعليم: لا يوجد أى إصابات كورونا بالمدارس «بلاش اشاعات»




وزير التعليم: لا يوجد أى إصابات كورونا بالمدارس «بلاش اشاعات» 67022
نفى د/طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما أثير حول استعداد الوزارة لتطبيق سيناريو إغلاق المدارس، بسبب اكتشاف إصابات بين صفوف الطلاب والمعلمين داخل المدارس، مؤكدا أنها شائعة لا أساس لها من الصحة.

وقال وزير التربية والتعليم "لا صحة لما يثار مطلقا"، وتابع "يا ريت نتجاهل السوشيال ميديا حتى نقتل الشائعات عن طريق عدم إعطائها ما تريد وهو التداول من نشر ثم تكذيب ثم تشكيك وهذا يصب تماما في مصلحة صاحب الاشاعة سواء كان فردا أو جهة منظمة" .

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه لم يتلق تقريرا واحدا يشير لاكتشاف إصابات بفيرس كورونا داخل المدارس، موضحا أنه في حال وجود اي تقارير من هذا النوع سيتم إعلانها رسميا بكل شفافية، قائلا ، " عموما أي شئ بهذا الحجم سنقوله رسميا لو كان صحيحا ولا يوجد عندي تقرير واحد من هذا النوع.

ووجه د.شوقي، رسالة طمأنينة للطلاب وأولياء أمورهم، قائلا ،"لا تقلقوا الوزارة متخذة اجراءات احترازية على أعلى مستوى داخل المدارس لحماية وسلامة صحة طلاب ومعلمي مصر، كما طالب أولياء الأمور بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدف لإثارة البلبلة حول وزارة التعليم ، حتى تنشغل عن السير قدما في منظومة التطويرقائلا ،" نرجو عدم الالتفات لمثل هذ الشائعات ".

وأضاف أن الاسبوع الأول للدراسة سار بانتظام دون وجود أية مشكلات تذكر، لافتا إلى أن  شهد الطلاب في المدارس كان مبهجا للغاية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى