سقوط مروحة من سقف أحد فصول مدرسة بالفيوم على رأس طالب.. والتعليم تحقق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22102020

مُساهمة 

. سقوط مروحة من سقف أحد فصول مدرسة بالفيوم على رأس طالب.. والتعليم تحقق




سقوط مروحة من سقف أحد فصول مدرسة بالفيوم على رأس طالب.. والتعليم تحقق 368
حررت أسرة تلميذ بمدرسة إعدادية بالفيوم، محضرًا ضد المدرسة الإعدادية الحديثة، لسقوط مروحة على رأس الطالب مما تسبب فى إصابته بجرح قطعى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كانت مروحة سقطت من سقف أحد فصول مدرسة الإعدادية الحديثة بالفيوم على رأس الطالب محمد محمود مصطفى عزازى، الطالب بالصف الثالث الإعدادى مما تسبب فى إصابته بجرح قطعى بالرأس، وقامت أسرة التلميذ بتحرير محضر بقسم ثان الفيوم برقم 10741 قسم ثان الفيوم، واحيلت الواقعة للنيابة، التى تولت التحقيق.

كما تقدمت والدة التلميذ بشكوى إلى محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، الذى أحال الواقعة للتحقيق.

ــــــــــــ
التفاصيل
شهدت مدرسة الفيوم الإعدادية الحديثة واقعة هي الأولي من نوعها بالمحافظة حيث سقطت مروحة سقف أثناء الحصة الدراسية وتسببت في إصابة طالب بجرح في وجهه وتم نقله للمستشفى وعمل الإسعافات اللازمة له وتقدمت أسرة التلميذ ببلاغ إلي قسم شرطة الفيوم وجارٍ التحقيق في الواقعة.

وقال الدكتور محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن واقعة سقوط مروحة أثناء الحصة الدراسية بمدرسة الفيوم الإعدادية الحديثة كانت منذ عدة أيام وأن فور علمه بالواقعة توجه لزيارة الطفل وتبين أن التلميذ أصيب بجرح بين الحاجبين وآخر بجانب الأذن طوله حوالي سم وتك عمل جميع الأشعة وتبين أن حالته الصحية جيدة وأكد الأطباء عدم حاجته للبقاء بالمستشفى.

ولفت وكيل الوزارة إلى أن الواقعة لم يسبق حدوثها ولا تظهر فيها أي شبهة إهمال حيث إن سقوط المروحة بسبب قطع "جانش" يربط بين عمود المروحة والجزء السفلي منها ما تسبب في سقوط الجزء السفلي وإصابة الطالب من الجزء الساقط مشيرًا إلي أن العناية الإلهية أنقذت التلميذ وأصيب بجرح بسيط وسطحي بين الحاجبين، لافتًا إلي أنه تم إحالة الواقعة للتحقيق فيها للتأكد من عدم وجود أي إهمال اسبب في الواقعة وأكد أن المدرسة تم عمل الصيانات اللازمة بها قبل بدء العام الدراسى.

كانت مروحة سقطت من سقف أحد فصول مدرسة الإعدادية الحديثة بالفيوم علي رأس الطالب محمد محمود مصطفى عزازي، الطالب بالصف الثالث الإعدادي مما تسبب في إصابته بجرح قطعي بالرأس وقامت أسرة التلميذ بتحرير محضر بقسم ثان الفيوم برقم 10741 قسم ثان الفيوم، وأحيلت الواقعة للنيابة التي تولت التحقيق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى