ولى أمر تتهم مديرة مدرسة ببتر إصبع ابنتها في أول يوم دراسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19102020

مُساهمة 

. ولى أمر تتهم مديرة مدرسة ببتر إصبع ابنتها في أول يوم دراسي




ولى أمر تتهم مديرة مدرسة ببتر إصبع ابنتها في أول يوم دراسي 0303


سلمى ابراهيم علي، طالبة بالصف الأول الإعدادي بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، ذهبت يوم السبت الماضي، مع ابن عمتها المقيد في الصف الأول الابتدائي بمدرسة الحرية الابتدائية بمركز ميت غمر، في الساعة السابعة صباحا، من أجل إيصاله داخل المدرسة، وعندما رأتها مديرة المدرسة، عنفتها وأجبرتها على الخروج، ما أدى إلى إصابة قطع وبتر صابع الإبهام الخاص بها أثناء غلق الباب على يدها، بحسب ما قالته والدتها فاتن محمد، خلال حديثها مع "الوطن".

توضح فاتن محمد، أن مديرة المدرسة لم تدر ظهرها إلى ابنتها وتركتها في الشارع رغم سيل دمائها على الأرض، إلا أن المارة تجمعوا حولها ونقلوها إلى المستشفى، وحرر محضر بقطع الإبهام، مشيرة إلى أنها علمت بالواقعة وهي في المنزل، وحينها ذهبت لمديرة المدرسة لعتابها، إلا أنها رفضت الحديث معها فضلا عن الاعتداء عليها، وفي النهاية أجبروها على التصالح والتنازل عن المحضر.


"بنتي نفسيتها مدمرة.. وأنا وزوجي على قد حالنا ومالناش في المشاكل"، بهذا الجملة عبرت الأم الملكومة عن غضبها، لافتة إلى أنها لم تجد أمامها سوى مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن الحادث، حتى يثأر روادها لابنتها المتفوقة التي تحفظ القرآن بخلاف دراستها، -بحسب قولها-.
ولى أمر تتهم مديرة مدرسة ببتر إصبع ابنتها في أول يوم دراسي 21778

ولى أمر تتهم مديرة مدرسة ببتر إصبع ابنتها في أول يوم دراسي 31281

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى