د/ شوقي إتاحة قناة مدرستنا على اليوتيوب قريباً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19102020

مُساهمة 

. د/ شوقي إتاحة قناة مدرستنا على اليوتيوب قريباً




د/ شوقي إتاحة قناة مدرستنا على اليوتيوب قريباً  20201011
أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم أنه سيتم أتاحت قناة على اليوتيوب للقناة التعليمية "مدرستنا" قريبا حتى يستطيع الطلاب متابعة دروسهم من خلالها فى حالة عدم استطاعة متابعة الحلقات على القناة الرئيسية.

ودعا الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الطلاب لمشاهدة الدروس التعليمية عالية المستوى على قناة "مدرستنا" على تردد 12303، مع ملاحظة الآتي:

(1) تغطى هذه القناة كل الحصص للمواد داخل المجموع للصفوف الدراسية من "الرابع الابتدائي" حتى "الثالث الاعدادي".

(2) لقد بدأنا بالحصص "بالغة العربية" لان الغالبية الكاسحة من الطلاب فى مدارسنا الحكومية المجانية العربية يحتاجون هذه الحصص قبل غيرهم.

(3) سوف نضيف الحصص "للعلوم والرياضيات باللغات الأجنبية" تباعا رغم قيود الجهد والتكلفة والزمن.

(4) سوف تنطلق قناة جديدة يوم 15 نوفمبر القادم لتغطية حصص الصفوف من "الاول الابتدائى إلى الثالث الابتدائي". هذه المجموعة من الطلاب تحضر فى المدرسة معظم ايام الاسبوع وبالتالى القنوات تمثل "خدمة مساعدة لهم وليست اساسية" كما هو الحال فى الصفوف من 4 إلى 9.

(5) سوف تنطلق قناة جديدة يوم 15 نوفمبر القادم لتغطية حصص الصفوف من "الاول الثانوى إلى الثالث الثانوي". هذه المجموعة من الطلاب تعتمد فى المقام الاول على المصادر الرقمية الهائلة المتاحة لها مجانا عن طريق أجهزة التابلت ولذلك فإن خدمة القنوات هنا هى "خدمة اضافية وليست محورية" مثل الصفوف من 4 إلى 9.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى