عاجل| وزير التربية والتعليم يوجه رسالة لأولياء الأمور الخائفين من كورونا: "اطمئنوا ولادكم في عنينا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17102020

مُساهمة 

. عاجل| وزير التربية والتعليم يوجه رسالة لأولياء الأمور الخائفين من كورونا: "اطمئنوا ولادكم في عنينا"




عاجل|  وزير التربية والتعليم يوجه رسالة  لأولياء الأمور الخائفين من كورونا: "اطمئنوا ولادكم في عنينا"  20201011
بعث الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة هامة لأولياء الأمور الخائفين على أولادهم من كورونا، تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، قائلاً: "اطمئنوا وماتخافوش ولادكم في عنينا.. وهنعمل كل حاجة كويسة لإنجاح العام الدراسي الجديد الاستثنائى"، مشيرا إلى أن الوزارة طبقت جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، من خلال تعقيم وتطهير المدارس والفصول الدراسية ودورات المياه.

وقال "شوقي"، في تصريحات لـ"الوطن"، إنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية ستكون متصلة بجميع غرفة العمليات بالمديريات التعليمية بالمحافظات، لمتابعة سير اليوم الدراسي، والوضع الصحي بالمدارس على مدار ساعات العمل، لافتاً إلى أن هناك سيناريوهات عديدة سيتم تنفيذها حال حدوث أى معوقات تؤثر على سير اليوم الدراسي، وللتعايش مع فيروس كورونا، موضحاً أن الجميع داخل ديوان عام الوزارة يعمل من أجل إنجاح العام الدراسي الجديد.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن هناك تنسيقاً كاملاً مع وزارة الصحة، وسيتم تنفيذ جميع الحلول الممكنة حال حدوث أى معوقات تؤثر على سير اليوم الدراسي، مشدداً على ضرورة التزام جميع أعضاء هيئة التدريس بارتداء الكمامات الطبية داخل وخارج الفصول، للوقاية من تفشي فيروس كورونا، والتزام جميع الطلاب بالصفوف الأولى بارتداء قناع الوجه، للحفاظ على أرواحهم وسلامتهم.

وأشار وزير التعليم إلى أن الوزارة مستعدة تماما لبدء العام الدراسي الجديد بمختلف المدارس على مستوى جمهورية مصر العربية، موضحاً أنه لا يوجد أي تخوفات من فيروس كورونا، قائلاً: "جاهزون تماماً للعام الدراسي الجديد".

ونوه وزير التعليم بأنه سيتم تعقيم المدارس بصفة دورية طوال اليوم الدراسي، لتوفير كل الحماية والأمن والسلامة للتلاميذ، وأعضاء هيئة التدريس والقائمين على العملية التعليمية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى