كلية الآداب بجامعة عين شمس - إطلاق 4 برامج متميزة جديدة بمصروفات للطلاب خريجي الثانوية العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15102020

مُساهمة 

. كلية الآداب بجامعة عين شمس - إطلاق 4 برامج متميزة جديدة بمصروفات للطلاب خريجي الثانوية العامة




كلية الآداب بجامعة عين شمس
إطلاق أربعة برامج متميزة جديدة بمصروفات للطلاب خريجي الثانوية العامة أو شهادة معترف بها من المجلس الأعلى للجامعات بالإضافة إلى الطلاب الوافدين من دفعة 2020/2019 وفقا للقواعد المتبعة فى ذلك.

 البرامج الجديدة هى (برنامج الدراسات الإنجليزية البينية،برنامج الدراسات العبرية والإسرائيلية ،برنامج التقنية الرقمية للمعلومات المكانية "جيوماتكس" بالإضافة لبرنامج اللغة الهندية ).

و هناك شروطا خاصة بكل برنامج فيشترط لبرنامج الدراسات الإنجليزية البينية حصول الطالب على ٤٥ درجة فى مادة اللغة الإنجليزية ،و برنامج الدراسات العبرية والإسرائيلية فيشترط ألا يقل مجموع اللغات الثلاثة ( اللغة العربية ، اللغة الأجنبية الأولى و اللغة الأجنبية الثانية ) عن ٧٠%، وعن برنامج اللغة الهندية ألا يقل مجموع اللغات الثلاثة ( اللغة العربية ، اللغة الأجنبية الأولى و اللغة الأجنبية الثانية) عن ٧٠%، أما برنامج التقنية الرقمية للمعلومات المكانية "جيوماتكس"فلا يضع أى شروط خاصة للإلتحاق به، مضيفا أن كل برنامج يقبل عدد 200 طالب فقط.
 كلية الآداب بجامعة عين شمس - إطلاق 4 برامج متميزة جديدة بمصروفات للطلاب خريجي الثانوية العامة 9946

من الجدير بالذكر أنه للحصول علي المزيد من المعلومات أو للاستفسارات يمكن التواصل من خلال صفحة ( البرامج المميزة لكلية الآداب - جامعة عين شمس 2020) على موقع الفيسبوك ، أو عن طريق الواتس آب على الأرقام (01099592709/01024566601).
كذلك يمكن التوجه إلى مقر التقديم بالدور الأول بالكلية (مكتب وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب) .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى