الحكومة تعلن غلق اكثر من 5000 سنتر للدروس الخصوصية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102020

مُساهمة 

. الحكومة تعلن غلق اكثر من 5000 سنتر للدروس الخصوصية




الحكومة تعلن غلق اكثر من 5000 سنتر للدروس الخصوصية  4428
أكد الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، استعداد المحافظات لبدء العام الدراسى الجديد، لافتا إلى قيام جميع المحافظات بشن حملات على مراكز الدروس الخصوصية، حيث تم غلق 5145 مركزا للدروس الخصوصية فى جميع المحافظات.

وأضاف قاسم لليوم السابع، أن ذلك يأتى فى إطار الاستعداد للعام الدراسى الجديد والتنسيق بين وزارتى التنمية المحلية والتربية والتعليم ومديريات التربية والتعليم بالمحافظات للتجهيز والاستعداد لبدء العام الدراسى.

وكان اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، وجه المحافظات بسرعة إنهاء أعمال التشطيب والاستلام للمدارس التى ستدخل الخدمة بداية من العام الدراسى الحالى والتأكيد على توافر جميع التجهيزات التعليمية، مشددا على ضرورة التنبيه على رؤساء مجالس المدن والأحياء والوحدات المحلية بالتأكيد على استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات والتجميل حول المدارس وإزالة كافة الإشغالات، ووجه وزير التنمية المحلية بضرورة استمرار المحافظات فى إقامة معارض الزى المدرسى والأدوات المدرسية للبيع بأسعار مخفضة لتوفير احتياجات الطلاب والتخفيف على الأسر وتوفير كافة طلباتهم بأسعار مخفضة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة في الخميس 15 أكتوبر 2020, 8:11 am  Professor

شملت سناتر " العاصمة والمنير واكسفورد و vip   و الأوائل "
محافظ الجيزة .. غلق 21 سنتر للدروس الخصوصية بالأحياء والمراكز
اغلقت محافظة الجيزة 21 سنتر للدروس الخصوصية في اطار الاجراءات التي تتخذها المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد .
اكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان مراكز الدروس الخصوصية التي تم غلقها واقعة بجوار عدد من المدارس بأحياء الدقى والعمرانية وبولاق الدكرور وشمال الجيزة ومراكز البدرشين وابوالنمرس ومدينة الحوامدية وذلك فى إطار الإجراءات الرادعة التي اتخذتها المحافظة لمواجهة مراكز الدروس الخصوصية وغلقها لما لها من أضرار بالغة على المنظومة التعليمية وأولياء الأمور.
ووجه راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بقطع المرافق عن هذه المنشآت، والتأكد من عدم إعادة فتحها مجدداً. مشيراً أنه تم توجيه مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة بغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية مؤكدًا محاسبة المقصرين فى عمليات الغلق.
ولفت إلى أن السناتر التى تم غلقها شملت المنير وبسمله وبرادايس بحي الطالبية وغزوة الخندق بحي العمرانية وسنتر شارع المغفرة خلف مدرسة حسام الدين وسنتر vip بشارع الحريات وسنتر اكسفورد بحي بولاق الدكرور وسناتر العاصمة والحرامين بحي الوراق و ٣ سناتر للدروس الخصوصية بشارع حسين واصف وجهينه والمساحه بحي الدقي وسنتر جمعية مسجد الرحمن والذي يحتوي علي ١١ قاعه محاضرات وسنتر حسين مهران وسنتر طلعت حرب بشارع بشتيل وسنتر التروللي بحي شمال وسنتر الامل بشارع الجمهورية وسنتر الفضل بمدينة الحوامدية وسنتر الاوائل بالمنوات بمركز أبو النمرس وسنتر المعهد الديني ببشتيل بأوسيم وسنتر المنار بمركز البدرشين .
وناشد محافظ الجيزة الأهالي وأولياء الأمور بالمحافظة بضرورة الإرشاد فورًا عن أي مكان أو مركز للدروس الخصوصية يستقبل والطلاب لإعطاء دروس خصوصية ليتم فورًا غلقه، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حياله.
وأكد على وجود العديد من المراكز التي بها محاضرين غير مؤهلين تربويًا، والغرض الأساسى منها تحقيق أرباح مادية على حساب العملية التعليمية.
وأوضح أن الأيام المقبلة تشهد حملات غلق موسعة للمراكز، مضيفًا أن مديرية التربية والتعليم أعدت وسائل بديلة للطلاب المترددين على مراكز الدروس الخصوصية من خلال المجموعات المدرسية بشكل مطور يحقق الاستفادة القصوى للطلاب والمدرسين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى