التعليم تخصص قنوات اتصال لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين للتواصل مع الوزارة والمديريات لحل المشاكل التي تواجههم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102020

مُساهمة 

. التعليم تخصص قنوات اتصال لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين للتواصل مع الوزارة والمديريات لحل المشاكل التي تواجههم




التعليم تخصص قنوات اتصال لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين للتواصل مع الوزارة والمديريات لحل المشاكل التي تواجههم Io_aoa10
خصصت وزارة التربية والتعليم قنوات اتصال لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين للتواصل مع الوزارة والمديريات التابعة لهم من أجل حل المشاكل التي تواجههم.
ويتم التواصل كالآتي:

خدمة المواطنين بديوان عام الوزارة:

التليفون: 27946145
الفاكس: 27963734
الخط الساخن: 19126
البريدالالكتروني :
c.service@moe.gov.eg
بوابة موقع تواصل معنا :http://tawasol.emis.gov.eg/
بوابة الشكاوي الحكومية :http://www.shakwa.eg
للتواصل عن طريق الكول سنتر تم تخصيص رقم : 01207000081
للتواصل عن طريق الواتس آب : 01207000082
للتواصل عن طريق الفيس بوك : الإدارة العامة لمركز الاتصالات وخدمة المواطنين
للتواصل عن طريق التقديم الشخصى : قاعة استقبال الجماهير ( وارد اليد ) بالديوان العام
وطالبت الوزارة، أن تتضمن الشكوى البيانات التالية: 

ضرورة كتابة الشاكى الذى يقوم بإرسال شكواه عبر وسائل الإتصال ( المواقع الإلكترونية – الفاكس ) بالبيانات التالية( الإسم ثلاثى – الرقم القومى – رقم التليفون )ضرورة إرسال الشكوى مسجلة بعلم الوصول مستوفاة لجميع البيانات بالنسبة للشكاوى التى يتم إرسالها عبر ( البريد – البرقيات )http://moe.gov.eg/Citizens_Service/index.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى