قذفته بحذاء فضربها بالشلوت.. مشاجرة بين قيادات إدارة الجمالية التعليمية بالدقهلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102020

مُساهمة 

. قذفته بحذاء فضربها بالشلوت.. مشاجرة بين قيادات إدارة الجمالية التعليمية بالدقهلية




قذفته بحذاء فضربها بالشلوت.. مشاجرة بين قيادات إدارة الجمالية التعليمية بالدقهلية 12584
قررت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، استبعاد مدير الشئون المالية والإدارية وموجّه مالية وإدارية إلى خارج إدارة الجمالية التعليمية مع مجازاتهما بخصم 3 أيام من راتبهما.

وشهدت الإدارة التعليمية بالجمالية في الدقهلية، خلافا حادا بين موجهة مالية وإدارية ومدير الشئون القانونية، تطور إلى مشادة، تبادلا خلالها السب، ووصل الأمر إلى ضرب الموجهة زميلها بالحذاء، فاضطر الأخير إلى الرد بـ"الشلّوت".

ورصدت مذكرة لإدارة الشئون القانونية بإدارة الجمالية التعلمية قيام "جيهان.م.م" موجه مالي وإداري، و"مختار.م.ب" مدير الشؤن القانونية، بتبادل السب والشتم والتعدي بالضرب على بعضهما، يوم 24 سبتمبر الماضي، حيث قامت الأولى بقذف الثاني بالحذاء وقام الثاني بركلها "بالشلوت " مما سبب حالة الاستياء داخل الإدارة.

وقررت الشئون القانونية إلغاء تكليفهما ومجازاتهما بخصم 3 أيام من راتبهما وإخطار تنسيق الإداريين بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية باستبعادهما خارج إدارة الجمالية إلى  إدارة أخرى، حفاظًا على هيبة الوظيفة العامة ومنه تكرار ذلك مستقبلا.

وأكد شهود العيان أن الواقعة بدأت بعد أن طلب مدير الشئون القانونية من زميلته حضور اجتماع في الإدارة ورفضت الحضور وتبالا الشتائم فيما بينهما وتطور الأمر إلي القذف بالحذاء والرد عليها بضربها بالشلوت، وظلت حالة من الكر والفر بينهما إلي ان تدخل زملائهما للتفريق بينهما.

وقال الدكتور محمد إسماعيل النجار، مدير عام إدارة الجمالية التعليمية  إن الواقعة ناتجة عن خلافات شخصية، وتجري حاليا التحقيقات بمعرفة النيابة الإدارية، وسيتم تنفيذ ما ستنتهي إليه التحقيقات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة في الثلاثاء 13 أكتوبر 2020, 8:52 am  Professor

علق محمد إسماعيل النجار، مدير الإدارة التعليمية بمنطقة الجمالية بالدقهلية، على واقعة مشاجرة قيادتان بالمنطقة، قائلا: ألقت الأولى الحذاء على الطرف الثانى، ما دفعه لضربها بـ"الشلوت"، مضيفا:" دى حاجة غير مألوفة وكل مجتمع فيه الحلو والوحش.. الحادثة لم تأخذ ثوانى بدأ بتطاول بالأيدى والناس زعلت من بعضها وحصلت مشادة كلامية وتطور بعد ذلك".

وأضاف "النجار"خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى،عبر القناة الأولى المصرية، أنه خلاف أسفر عن مشاجرة بين اثنين من قيادات المنطقة، هما موجه مالى وهى سيدة، ومدير الشئون المالية والإدارية، خلال الاجتماع الفني الأسبوعى لقسم التوجيه المالى والإدارى، اتخذ على أثره الإجراءات القانونية وتحويل الواقعة إلى الشئون القانونية، وتابع:" التحقيق انتهى إلى إلغاء تكليف مدير الشئون المالية والإدارية من منصبه ومجازاة الطرفين بـ3 أيام ونقلهما خارج الإدارة التعليمية .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى