خطة التعليم المجتمعي بالقاهرة للعام الدراسي الجديد 2020 / 2021

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12102020

مُساهمة 

. خطة التعليم المجتمعي بالقاهرة للعام الدراسي الجديد 2020 / 2021




خطة التعليم المجتمعي بالقاهرة للعام الدراسي الجديد 2020 / 2021 Aao34
عقد محمد عبد التواب مدير التعليم العام والتجريبيات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وهند عابدين مدير إدارة التعليم المجتمعي والبحث العلمي، اجتماعا مع مسئولى التعليم المجتمعي بالإدارات التعليمية وفريق العمل بالمديرية بحضور منال عزقول مدير إداره التوجيهات لبحث تفاصيل خطة العمل للعام الدراسي الجديد 2020/2021.

شهد الاجتماع الاتفاق علي تأسيس قاعده بيانات للمعلمات والمعلمين والطلبه المتسربين، ونشر ثقافة التعليم المجتمعي من خلال صفحات التواصل الاجتماعي وعمل بنرات وبالتعاون مع إذاعة الشباب والرياضة والتليفزيون المصري.

كما أكد عبد التواب علي جودة التعليم المجتمعى وتعاون أدارة الجوده مع إدارة التعليم المجتمعي لدعم فصول التعليم المجتمعى بالقاهرة، ودعم الجمعيات الأهلية وعمل ائتلاف على مستوى القاهره لاستيعاب الطلبة.

ووجه بالتمثيل المهنى للقيادات والمعلمات وتم عمل برامج للتمثيل المهنى والوصف الوظيفى وشرح قرار 255، الخاص بالتعليم المجتمعى والدمج مع دمج التكنولوجيا في التعليم من خلال برنامج زووم وقناه تعليم القاهرة أون لاين، لاستيعاب أكبر عدد من المتسربين من التعليم العام.

كما شهد الاجتماع مناقشة بعض التحديدات وكيفية حلها كالعجز المعلمين في كل المواد، حيث تم الاتفاق علي سد العجز المعلمين من خلال الاستعانه بمواجهة المواد والموجه الاول وموجهى العموم للعمل مع الطلاب، وكتابة ورقة خاصة بكل إدارة توضح فيها احتياجات الإدارة من المواد الاساسيه والأنشطة والإدارات التى بها عجز صارخ تستعين بالموجهين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى