مستشار الرئيس للصحة يحذر: موجة جديدة وحادة وشديدة من فيروس كورونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08102020

مُساهمة 

. مستشار الرئيس للصحة يحذر: موجة جديدة وحادة وشديدة من فيروس كورونا




 مستشار الرئيس للصحة يحذر: موجة جديدة وحادة وشديدة من فيروس كورونا 41115
طالب الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، باستمرار الاجراءات الاحترازية ضد كورونا حتى بعد اختفاء وانتهاء الفيروس.

وأضاف "تاج الدين"، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو خليل، في برنامج "من مصر" المذاع عبر فضائية "cbc"، أن فيروس كورونا مازال موجودًا وهناك حالات ايجابية موجودة وحالات تحتاج للمستشفيات والعنايات المركزة والوفيات في مصر.

وأوضح تاج الدين أن العالم يشهد موجة جديدة وحادة من الاصابة بفيروس كورونا "موجة حادة وشديدة واعداد ضخمة في أمريكا وكندا وأروبا وجنوب شرق آسيا والهند" مؤكدًا أن العالم لن يغلق مطالبًا بالاحتياط مما يحدث في العالم واستمرار الاجراءات الاحترازية والابتعاد عن الأحضان والقبلات والسلام بالأيدي وعدم التكدس.


قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحة، إنه كان يتمنى استمرار السلوك الاحترازي والطبي الذي كان يتبعه المصريين في بداية جائحة فيروس كورونا،خاصة أنه حتى الآن ما زالت هناك حالات إيجابية تحتاج إلى رعاية مركزة، بالإضافة إلى أن العالم يشهد موجة جديدة من الفيروس، معقبًا: "موجة حادة وشديدة وأعداد ضخمة جدًا".

وناشد "تاج الدين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، جميع المصريين أتباع الإجراءات الاحترازية والطبية لمواجهة فيروس كورونا، والالتزام بالتباعد الاجتماعي، مشددًا على أن الفيروس يعد مصيبة ووباء عالمي أصاب العالم كافة بشلل في كافة القطاعات.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى