مدرس اون لايندخول

07102020
أفضل المواقع لتعليم اللغة الإنجليزية لجميع المستويات

 لجميع المستويات
أفضل المواقع لتعليم اللغة الإنجليزية ..
1- British council learn English
هو موقع إلكتروني وأحد المصادر الرسمية لتعلم الإنجليزية عبر الإنترنت، يحتوي على عدد متميز من الفيديوهات والألعاب التي تساعد على استقبال اللغة بطريقة سريعة، ومقاطع صوتية للتدريب على النطق والاستماع، كما أنه يقوم بالعديد من التمرينات التي تدرب العقل على الكتابة والقراءة والاستماع.
2- hellolingo
موقع يتيح لك تعلم اللغة من خلال التفاعل مع أشخاص آخرين وإجراء المحادثات معهم ولا يكتفي بهذا القدر بل يتيح أيضًا العديد من الدروس التعليمية التي تساعدك في فهم اللغة وتلقي المفردات الخاصة بها والتعرف على العبارات الخاصة بمختلف المواقف.
3- duolingo
من أشهر المواقع المتواجدة عبر الإنترنت لتعليم اللغة الإنجليزية، ويتواجد منه تطبيق على الهاتف، وهو موقع مصمم بشكل يسهل على الطلاب تلقي المعلومة فهو عبارة عن أقسام قسم لمفردات الأطعمة والعائلة والألوان وغيرها كما أنه يتواجد به تدريبات على الكتابة والاستماع.
4- English Media lap
موقع متميز يتناسب لكافة المستويات وأيضًا موقع مناسب للأطفال، يتواجد به أكثر من لعبة لتسهيل مفردات اللغة، وفهم القواعد الخاصة باللغة بشكل قوي، وأيضًا يقوم بإجراء محادثات الكترونية مع الأشخاص لتقوية التحدث والاستماع.
5- Talk English
موقع غني بالعديد من المميزات يتواجد به أكثر من مقطع صوتي للتدريب على مهارات الاستماع ومعرفة النطق الصحيح للحروف، بداخله أكثر من تصنيف لمجموعات من المفردات لتسهيل التعرف عليها وتعلمها بشكل صحيح، يتواجد به أكثر من نص للمساعدة على القراءة.
6- English Culp
من المواقع المتميزة التي تحمل فائدة كبيرة للذين يرغبون في تعلم الانجليزية، وحتى لمدرسي اللغة، يتواجد عليه العديد من الإرشادات التي تساعد في تعلم اللغة والتعرف على الأسئلة الخاصة بامتحانات الايلتس والتوفل كما يتواجد به قائمة قوية تضم أقوى المفردات وأكثرها استعمالًا في اللغة الإنجليزية.
7- USA Learns
موقع يعرض اللغة الإنجليزية بالنطق الأمريكي وهو موقع تابع لأمريكا يقدم بعض الدورات بشكل مجاني ويساعد في تعلم اللغة الإنجليزية للشخص المبتدئ وذو المستوى المتوسط، يساعد على تعلم اللفظ الأمريكي إتقان مهارة الاستماع وتقوية القراءة والكتابة.
8- English interactive
من المواقع التي تضم محتوى يتناسب مع تعليم أطفالك وإتقانهم للغة الإنجليزية وهو من المواقع التي تحقق تفاعل كبير مع مستخدميها وتساعدهم في تقوية اللغة بداخلهم من خلال مجموعة من المقاطع الصوتية والعديد من المفردات المختلفة في كافة المجلات والمصطلحات اليومية ونصوص مختلفة للقراءة والاستماع.
9- VOA Learning English
هو موقع للأخبار ولكنه يقدم محتوى تعليمي خاص باللغة الإنجليزية، يعرض من خلاله العديد من مقاطع الفيديو، وعرض مجموعة من المصطلحات الشائعة في اللغة الإنجليزية، والحلقات التعليمية التي يعرضها الموقع يدخلها من خلال الأخبار التي يعرضها من خلال الموقع.
10- BBC Learning English
موقع يراعي المستويات المختلفة في تعليم اللغة الإنجليزية وهو تابع لبريطانيا لإذاعة البي بي سي، يحتوي الموقع بداخله على مقاطع لفيديوهات قصيرة مما يجعلك لا تشعر بالملل أثناء التعلم وذلك لأنه سهل وبسيط في توصيل المعلومة.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى