شوقي: إصدار القرار الوزاري الخاص بتفاصيل مجموعات التقوية الجديدة يوم الثلاثاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27092020

مُساهمة 

. شوقي: إصدار القرار الوزاري الخاص بتفاصيل مجموعات التقوية الجديدة يوم الثلاثاء




شوقي: إصدار القرار الوزاري الخاص بتفاصيل مجموعات التقوية الجديدة يوم الثلاثاء 0203
أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم إصدار القرار الوزاري الخاص بتفاصيل مجموعات التقوية الجديدة يوم الثلاثاء القادم 29 سبتمبر.

وقال وزير التربية والتعليم، إنه بالنسبة إلى منصة إدارة التعلم الخاصة بالمرحلة الثانوية، فستتم إضافة مناهج الثانوية العامة عليها قبل بدء الدراسة بأسبوع.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أنه بالنسبة إلى موضوع إضافة اللغة الفرنسية على بنك المعرفة والمنصات التعليمية فجارٍ العمل لإضافة محتوى بالفرنسية في أول شهر من بدء الدراسة.

ولفت وزير التربية والتعليم إلى أن تدريس المواد الأساسية سيكون على القنوات التعليمية هذا العام، أما المدرسة فستكون للتقييم والأنشطة وحصص المواد غير المضافة للمجموع فقط.

وقال وزير التربية والتعليم أرسلنا للمدارس الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة كورونا لتطبيقها في المدارس في العام الدراسي الجديد.

ومن المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد 2020 /2021 في المدارس يوم 17 أكتوبر 2020، على أن تبدأ الدراسة في المدارس الدولية يوم 15 سبتمبر 2020.

وسيتم العمل على تقليل الكثافة عن طريق إعادة توزيع الحصص وتعدد مصادر التعلم دون التأثير على المحتوى الأكاديمي المفترض تحصيله مع نهاية العام الدراسي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى