تحذر هام لطلاب الثانوية العامة من "الكيانات الوهمية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09092020

مُساهمة 

. تحذر هام لطلاب الثانوية العامة من "الكيانات الوهمية"




تحذر هام لطلاب الثانوية العامة من "الكيانات الوهمية"  1106
حذر السيد عطا، المشرف على التنسيق، ورئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، طلاب الثانوية العامة ومايعادلها من شهادات تنسيق 2020، من الكيانات والمؤسسات الوهمية التي تدعي انتسابها لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات المصرية المختلفة.

مناشدًا الطلاب الاطلاع على جميع المؤسسات التعليمية المعتمدة، وذلك عبر القنوات الرسمية للوزارة سواء كانت عبر منصات الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الجامعات عبر منصات الإنترنت.

وأكد السيد عطا، أن هناك أكثر من وسيلة تواصل للوزارة عبر قنواتها الرسمية، يمكن للطلاب التعامل من خلالها للاستفسار عن جميع الأماكن المعتمدة والموثقة من قبل الوزارة والمجلس الأعلى، مناشدا الطلاب عدم الانسياق خلف مروجي الدعاية والإعلانات للمؤسسات الوهمية.

ولفت رئيس قطاع التعليم، إلى أن لجنة الضبطية القضائية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تترصد جميع البلاغات والاستفسارات بشأن الكيانات التي تدعى انتسابها واعتمادها من قبل وزارة التعليم العالي والأعلى للجامعات، لملاحقتها قضائيا وجنائيا، حفاظا على مصلحة ومستقبل الطلاب التعليمي.

وناشد عطا الطلاب المصريين الراغبين في السفر إلى الخارج، ضرورة الاستفسار جيدا عن الأماكن التعليمية المرغوب في الالتحاق بها، وكذلك السمعة الأكاديمية والتعليمية والتصنيف الخاص بها، فضلاً عن الاطلاع على نظم الدراسة بها، مؤكدا أن الوزارة لا تألو جهدا في تقديم أي خدمات أو مساعدات لطلابها بداخل أو خارج مصر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى