المساحات تبدأ من 209 لـ287 متر.. الإسكان: تطرح 3098 قطعة أرض في 11 مدينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07092020

مُساهمة 

. المساحات تبدأ من 209 لـ287 متر.. الإسكان: تطرح 3098 قطعة أرض في 11 مدينة




المساحات تبدأ من 209 لـ287 متر.. الإسكان: تطرح 3098 قطعة أرض في 11 مدينة 02216
قال عمرو خطاب، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إن الوزارة بدأت اليوم طرح 3098 قطعة أرض في 11 مدينة جديدة، مشيرًا إلى أن المساحات تبدأ من 209 لـ287 متر مربع متكاملة المرافق.

وأضاف «خطاب» في مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم» الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم، عبر فضائية «dmc»، مساء اليوم الأحد، أن المدن المتاحة للمواطنين، هي: «العاشر من رمضان، سوهاج الجديدة، برج العرب الجديدة، قنا الجديدة، أسيوط الجديدة، السادات، دمياط الجديدة، أسوان الجديدة، الفيوم، وطيبة الجديدة».

وأشار إلى أن الوزارة ستفتح الكراسات ابتداءً من يوم 13 سبتمبر الجاري، الموافق الأحد المقبل، مضيفًا أن التقديم على الأراضي يبدأ من 15 سبتمبر الجاري ويستمر حتى 15 أكتوبر المقبل.

وأوضح أن الكراسات ستكون متاحة للمواطنين الأحد المقبل، في أجهزة المدن، ذاكرًا أن المواطنين الذين يرغبون في التقديم عليهم تطبيق الشروط الموجودة بالكراسة، بمواعيد تبدأ من الرابعة مساءً وحتى السادسة مساءً.

ولفت إلى أن الشروط تشمل ألا يكون قد تم تخصيص وحدة سكنية للمتقدم في أحد مشروعات الإسكان الاجتماعي أو أي قطعة أرض في المدن الجديدة، نظرًا لأنها أراضي تابعة للإسكان الاجتماعي، منوهًا بأن قطعة الأرض الواحدة يمكن أن يشترك فيها شخص أو أكثر، شرط ألا يزيد عدد المشتركين فيها عن أربعة أفراد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى