بطريقة غادرة.. كويتيون يعتدون بالضرب المبرح على شاب مصري يعمل في محل للألعاب الإلكترونية فى متجر بمنطقة الفحيحيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06092020

مُساهمة 

. بطريقة غادرة.. كويتيون يعتدون بالضرب المبرح على شاب مصري يعمل في محل للألعاب الإلكترونية فى متجر بمنطقة الفحيحيل




بطريقة غادرة.. كويتيون يعتدون بالضرب المبرح على شاب مصري يعمل في محل للألعاب الإلكترونية فى متجر بمنطقة الفحيحيل 11110
تداول عدد من مستخدمي منصات السوشيال ميديا مقطع فيديو جديدا لواقعة اعتداء بالضرب على شاب مصرى، يعمل فى محل للألعاب الإلكترونية فى متجر بمنطقة الفحيحيل بالكويت.

وكانت قد نشرت صحيفة تفتيش الكويتية، مقطع الفيديو الذى ظهر من خلاله بعض الشباب الكويتى، وهم يعتدون بالضرب المبرح على شاب مصرى يعمل في أحد محلات الألعاب الإلكترونية في منطقة الفحيحيل بشكل مفاجئ، وبعد إجراء محادثة قصيرة مع الشاب المصرى.

ويبدو من الفيديو أن الشباب الكويتى قد عزموا الاعتداء بالضرب على المصرى منذ البداية، حيث حرص أحدهم على توثيق الواقعة، وقبل دخولهم للمتجر ومحادثة الشاب المصرى الذى انهالوا عليه بالضرب المبرح داخل المحل مما أسقطوه أرضاً.

شاهد الفيديو من هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة في الأحد 06 سبتمبر 2020, 9:47 pm  Mr.Riad

بطريقة غادرة.. كويتيون يعتدون بالضرب المبرح على شاب مصري يعمل في محل للألعاب الإلكترونية فى متجر بمنطقة الفحيحيل 12774310
أكدت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج أن الفيديو المتداول بشأن الاعتداء على شاب مصري بدولة الكويت في أحد المحال التجارية «مجتزأ»، ولا يشمل كل تفاصيل الحادث.

وأوضحت الوزارة، في بيانها الصادر، أن الواقعة تعود إلى شجار نشب بشأن منتجات في محل لعب أطفال انتهت «بالاعتذار للمواطن المصري».

وأضافت الوزارة أن الشابين، اللذين قاما بالاعتداء على الشاب المصري في مقر عمله على خلفية الشجار، قيد الاحتجاز والتحقيق بالمخفر، واختتم البيان بأنه احترامًا لطلب المواطن المصري، فلن يتم الإعلان عن البيانات الخاصة به.

كانت قد نشرت شبكة تفتيش الكويت الإخبارية، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، مقطع فيديو يظهر اعتداء مراهقين كويتيين على عامل مصري.

وأظهر الفيديو، الذي نشرته الشبكة، مراهقين كويتيين وهما يتشاجران مع المصري الذي يعمل بأحد محلات الألعاب في الفحيحيل، وأوضحت الشبكة أن الشباب الكويتي حرصوا على توثيق الواقعة بالفيديو، ما يؤكد عزمهم على الاعتداء بالضرب على العامل المصري.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى