هدية ربع مليون جنيه لطالب بعد نجاحه فى دبلوم الصنايع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31082020

مُساهمة 

. هدية ربع مليون جنيه لطالب بعد نجاحه فى دبلوم الصنايع




هدية ربع مليون جنيه لطالب بعد نجاحه فى دبلوم الصنايع 8816
هدية ربع مليون جنيه بعد نجاحه فى "دبلوم صنايع"

فوجئ يوسف جمال، 19 عامًا، بهدية ربع مليون جنيه، أرسلها له خاله عن طريق أحد البنوك، بمناسبة نجاحه وحصوله على مجموع 68% في الدبلوم الفنى الصناعي، مما أثار جدلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد نشره صورة له برفقة الأموال معبراً عن فرحته بالهدية.

"مفيش حد بيعمل مع ابن أخته كده، علاقتي بخالي زى علاقة الصحاب ودايما بنهرز ونضحك، هو عنده شركة في الخليج وكان وعدني بمفاجأة لو نجحت، وكنت فاكر انه ممكن يجيبلي موبايل، اتفاجئت بانه بيتصل بيا وبيقول لى انه بعتلي ربع مليون جنيه على البنك، طبعا اتصدمت وماصدقتوش، افتكرت انه بيهزر لحد ما رحت البنك تاني يوم مع والدي وفعلا لقيت المبلغ فى الحساب".

لم يتوقع "جمال" أن تكون الهدية بهذا الحجم، مضيفاً أنه لم يصدق إلا عندما رأى الفلوس بعينيه، ثم بدأ بعدها بالتفكير في كيفية التصرف فيها، وقرر بعد ذلك شراء سيارته المفضلة التي يحلم بشرائها.

بعد نشره للصورة انهالت عليه الكثير من التفاعلات والمشاركات، وأدى ذلك إلى وصوله إلى 10 آلاف متابع على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وبحسب "جمال" فإنه لم يخف من الحسد: "ماخفتش من الحسد عشان أنا بصلي وبقرأ قرآن ومادام أنا برضي ربنا مفيش حاجة هتأذيني".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى