مدرس اون لايندخول

طلاب الثانوية العامة: امتحان الفيزياء صعب والتاريخ طويل وغير متوقع

07072020
طلاب الثانوية العامة: امتحان الفيزياء صعب والتاريخ طويل وغير متوقع

طلاب الثانوية العامة: امتحان الفيزياء صعب والتاريخ طويل وغير متوقع 24373
اشتكي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية " علوم ورياضة" من صعوبة امتحان الفيزياء الذي أداه الطلاب، صباح اليوم.

فأكدت طلبة وطالبات الشعبة العلمية من صعوبة الفيزياء، مؤكدين أن الامتحان يتطلب الطالب فوق المستوي المتفوق لتتضمنه على بعض الأجزاء الصعبة.

وأضاف أخرون أن بعض الأسئلة بامتحان الفيزياء جاءت مابين السطور، بالإضافة إلي الصعوبة ببعض المسائل الفيزيائية، فقال أحد الطلاب:" الامتحان كله محتاج تفكير ووقت طويل".

بينما أشتكي طلاب الشعبة الأدبية من ضيق الوقت بالنسبة للأربعين سؤال بامتحان التاريخ وأكد طلاب الثانوية العامة بالشعبة الأدبية أن امتحان التاريخ طويل جداً ، ويحمل بعض التريكات بالأسئلة, واشاروا إلي أن الامتحان يتراوح مابين الصعوبة والسهولة ولكن الصعوبه به في عدد قليل من الأسئلة.

وقالت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن امتحان الفيزياء لطلاب العلمي والرياضة بالثانوية العامة، جاء أغلبة في مستوي الطالب المتميز، بحسب الطلاب وأولياء أمورهم.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن الطلاب وأولياء الأمور ذكروا أن امتحان الفيزياء جاء من أصعب الإجزاء في المنهج ومابين السطور، علي حد قولهم، بالأضافة إلي صعوبة عدد من المسائل التي جاءت في مستوي الطالب المتميز.

وأوضحت عبير، أن امتحان مادة التاريخ لطلاب القسم الأدبي بالثانوية العامة، جاء طويل ويحتاج لكتابة كثيرة في الأجابة علي الأسئلة ولكن معقول بشكل عام .


جدير بالذكر أن اليوم الثلاثاء  7 يوليو 2020 أدي طلاب الثانوية العامة الامتحان في مادتي الفيزياء للشعبة العلمية ومادة التاريخ للشعبة الأدبية، كما أدي طلاب الثانوية العامة (STEM) الامتحان في مادة مقاييس الفهم (الكيمياء)، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) يوم الأحد الموافق 5 يوليو 2020 الامتحان في مادة التاريخ (ورقة أولي).
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى