استبعاد رئيسي لجنتين ثانوية عامة اليوم على خلفية تجاوزات بامتحان اللغة الانجليزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25062020

مُساهمة 

. استبعاد رئيسي لجنتين ثانوية عامة اليوم على خلفية تجاوزات بامتحان اللغة الانجليزية




استبعاد رئيسي لجنتين ثانوية عامة اليوم على خلفية تجاوزات بامتحان اللغة الانجليزية 6544454
أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، اليوم عدة ملاحظات حدثت أثناء أداء طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الثانوية العامة امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2020، في مادة اللغة الأجنبية الأولى أنه تم استبعاد (ف.ع.م) رئيس لجنة مدرسة عبد السلام عارف بإدارة كفر الزيات التابعة لمحافظة الغربية.
وأوضحت غرفة العمليات أن قرار الاستبعاد جاء بسبب عدم التزام رئيس اللجنة بدخول الطلاب في الساعة الثامنة صباحًا.

وفي ذات السياق وعلى خلفية نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل لجنة جرجا الثانوية بنين بمحافظة سوهاج، حيث حاول بعض الطلاب التواصل مع ذويهم بالخارج، الأمر الذي أكد دخولهم بهواتف محمولة داخل اللجنة، وبعد انتشار الفيديو بدقائق قامت وزارة التربية والتعليم على الفور بالتواصل مع اللجنة لإعادة إجراءات التفتيش مرة أخرى قبل صعود الطلاب إلى لجان الامتحان وضبط الهواتف المحمولة. 

 هذا الحدث أعلنت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، اليوم استبعاد رئيس لجنة جرجا الثانوية بنين بمحافظة سوهاج، بسبب حدوث بعض التجاوزات في اللجنة.
وأصدرت الوزارة بيانا، بشأن ما أثير عن الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بلجنة جرجا الثانوية بنين بمحافظة سوهاج، اليوم الخميس، أوضحت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم التواصل مع عضو لجنة الإدارة باللجنة والذي أكد أن الفيديو تم تصويره قبل بدء امتحان اللغة الأجنبية الأولى بساعتين.

وأضافت أنه بعد دخول الطلاب إلى فناء المدرسة بعد إتمام إجراءات التعقيم حاول البعض في التواصل مع ذويهم بالخارج، مما ترتب عليه إعادة إجراءات التفتيش مرة أخرى قبل صعود الطلاب إلى لجان الامتحان وضبط الهواتف المحمولة.

وأدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الثانوية العامة امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2020، في مادة اللغة الأجنبية الأولى بإجمالي 619 ألف و221 طالب/ طالبة داخل 56 ألف و591 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، حيث أدي 577 ألف و503 طالب/طالبة امتحان اللغة الإنجليزية، و22ألف و223 طالب/ طالبة امتحان اللغة الفرنسية، و19ألف و495 طالب/طالبة امتحان اللغة الألمانية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى