امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية.. الطلاب: سهل ممتنع وأجزاء غير مباشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25062020

مُساهمة 

. امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية.. الطلاب: سهل ممتنع وأجزاء غير مباشرة




امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية.. الطلاب: سهل ممتنع وأجزاء غير مباشرة 10600910
تباينت أراء طلاب الثانوية العامة 2020 حول مستوى امتحان اللغة الأجنبية الأولي" الإنجليزي" الذي أدوا الطلاب في صباح اليوم، في 3133 لجنة علي مستوي الجمهورية.

وقالت الطالبة رنا محمد بالصف الثالث الثانوي، بمدرسة الشيماء الثانوية، إن امتحان اللغة الإنجليزية جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولكن به بعض الأجزاء الغير مباشرة كسؤال بالقصة.

وأضافت الطالبة مريم حسين، بمدرسة عاطف السادات الثانوية بنات، أن امتحان اللغة الإنجليزية يتضمن الصعوبة خاصه في أجزاء" الإختياري، والقطعة، وقطعة الترجمة من انجليزي لعربي".

وأكد الطالب إسماعيل طارق بمدرسة أمين الراعي الثانوية، إن الامتحان به بعض التريكات البسيطة كاسؤال بالقصة وبعض الإختيارات كانت محيرة للطلبه، قائلآ:" الامتحان في العموم سهل ولكن محتاج الطالب المذاكر".

أشارت الطالبة ريم محمود، بمدرسة الأسماء الثانوية بنات، إلي أن المحادثة كانت أسهل جزء بالامتحان، مشيرة إلى أن الامتحان كان بعض الكلمات التي لم تستذبع لترجمتها وبالتالي لم تتأكد من حلها.

وأوضح الطالب محمد خالد بمدرسة جمال عبدالناصر، أن سؤال الترجمة من إنجليزي لعربي كان صعب للغايه والكلمات له غير مباشرة، موضحا أن باقي أجزاء الامتحان كانت سهلة ومباشرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى