وزير التعليم: مواقع التواصل تشوه مجهودات الوزارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23062020

مُساهمة 

. وزير التعليم: مواقع التواصل تشوه مجهودات الوزارة




وزير التعليم: مواقع التواصل تشوه مجهودات الوزارة 01100014
أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على أن مواقع وسائل التواصل الاجتماعي شديدة الخطورة، ومن يتحدث عن مشاكل في امتحانات الثانوية العامة لا نعرف هويته، فمن يكتب على وسائل التواصل هم إما مضللون، أو عاديون، أو لهم أهداف خلف ذلك التضليل.

وقال وزير التربية والتعليم، خلال برنامج الحكاية، مع عمرو أديب، إننا نرى صورة  داخل لجنة منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي، مع أن الوزارة منعت التصوير داخل اللجان، موضحا أن ما ينشر على السوشيال ميديا يصدر للمجتمع صورة ليست بواقعية، وتحاول تشويه مجهودات الدولة في تنظيم عمليات لجان امتحانات الثانوية العامة.

وأشار شوقي، إلى أن هناك نسبًا تؤكد نجاح اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة، موضحًا أنه لا ينبغي الاستناد إلى مواقع السوشيال ميديا في الأزمات، لأن من ينشر عليها هو صاحب مصلحة، أو يستهدف فئة معينة، لغرض محدد، و هناك جهات مؤسسة وجهات دولية تعمل على وسائل التواصل الاجتماعي لتصدر هذا المشهد الذى يشوه امتحانات الثانوية العامة.

وأكد الوزير، أن هناك إجراءات صارمة جديدة من وزارة الداخلية، بداية من يوم الخميس، 25 يونيو، لمواجهة تكدس أولياء الأمور أمام اللجان، وأضاف أنه تم ضبط 6 حالات غش أثناء الامتحان، وسيتم حرمانهم من إجراء الامتحانات لمدة سنتين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى