شهداء واجب و رسالة ساميه.. التعليم تنعي وفاة معلمين من مراقبي الثانوية العامة بالبحر الاحمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20062020

مُساهمة 

. شهداء واجب و رسالة ساميه.. التعليم تنعي وفاة معلمين من مراقبي الثانوية العامة بالبحر الاحمر




شهداء واجب و رسالة ساميه.. التعليم تنعي وفاة معلمين من مراقبي الثانوية العامة بالبحر الاحمر 001127
نعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بخالص الحزن والأسى وفاة  معلمين من المشاركين في أعمال المراقبة على امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020 إثر انقلاب ميكروباص بالكيلو 30 طريق “الشلاتين – حلايب” جنوب محافظة البحر الأحمر.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إخطارًا من مديرية البحر الأحمر يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالكيلو 30 جنوب مدينة الشلاتين.

كما نعي الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم رئيس امتحانات الثانوية العامة وفاة معلمين من مراقبي الثانوية العامة بالبحر الاحمر اثناء حادث سير لهم، مشيرا إلي أن هؤلاء المراقبين هم شهداء واجب وشهداء رسالة تعليمية ساميه.

كشف مصدر طبي بمستشفى الشلاتين المركزي بمحافظة البحر الأحمر، ، عن ارتفاع عدد المصابين في حادث انقلاب سيارة الميكروباص والتي كانت تقل عددا من مراقبي امتحانات الثانوية العامة والأزهرية، إلى 19 حالة.

وكان ثلاثة معلمين لقوا مصرعهم وأصيب آخرون، إثر انقلاب ميكروباص بالكيلو 30 طريق "الشلاتين - حلايب" جنوب محافظة البحر الأحمر، جميعهم من مراقبي امتحانات الثانوية العامة.

وأكد مصدر، وجود مصابين اثنين في حالة حرجة أحدهما يدعى محمد محمود، 50 عاما، يعاني من نزيف بالمخ وكسر بالجمجمة وتستدعي حالته نقله لمستشفى الحسين الجامعي، والحالة الأخرى لفاطمة أحمد، جرى إحالتها إلى مستشفى القصير المركزي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى