البقاء لله - وفاة جديدة بين صفوف المعلمين بكورونا.. أ/ إبراهيم حماد بإدارة حدائق القبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18062020

مُساهمة 

. البقاء لله - وفاة جديدة بين صفوف المعلمين بكورونا.. أ/ إبراهيم حماد بإدارة حدائق القبة




البقاء لله - وفاة جديدة بين صفوف المعلمين بكورونا.. أ/ إبراهيم حماد بإدارة حدائق القبة 14295
أعلن الدكتور محمد زهران، مؤسس تيار استقلال المعلمين، تفاصيل حالة وفاة جديدة بين صفوف المعلمين متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا على أن أسرة المعلم هي من أخبرته.

وقال زهران، في منشور له عبر مجموعة “تيار استقلال المعلمين”: “توفى إبراهيم حماد محمد حسن، المعلم بمدرسة الشهداء الابتدائية، إدارة حدائق القبة التعليمية- مصاباً بكورونا- إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتساءل مؤسس تيار استقلال المعلمين: “أين النقابة الفرعية وأين اللجنة النقابية من حقوق هذا الزميل خاصة أنه مر على وفاته خمسة أيام؟؛ وأين التعويض الـ20 ألف جنيه التي أعلن عنها خلف زناتي؟”، متابعًا: “يا جماعة من الممكن بين ساعة وأخرى أو دقيقة وأخرى ممكن تكون أنت مكان هذا الزميل؛ فاسعى من أجل قضاء حاجة أبناء زميلك؛ كي يُسخر الله لأسرتك من يقضي حاجتهم”.

وتابع زهران: “يعني لولا أسرته أبلغتني تليفونياً ما كنا سنعرف بالوفاة؛ أُكرر أي زميل مصاب بكورونا على مستوى الجمهورية يبلغنا فوراً فلا حرج في هذا؛ وأي زميل توفى بكورونا على الزملاء معه في مدرسته يبلغونا كي ننعيه على جروبات وصفحات المعلمين؛ وحتى يتم إخطار الزملاء في اللجان النقابية والنقابات الفرعية للتحرك من أجل حقوقه المالية فهذا حقه علينا كزميل معلم”.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى