الزناتي: تخصيص قروض حسنة من 500 لـ1000 جنيه لمساعدة المعلمين على الذهاب للجان الثانوية العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18062020

مُساهمة 

. الزناتي: تخصيص قروض حسنة من 500 لـ1000 جنيه لمساعدة المعلمين على الذهاب للجان الثانوية العامة




الزناتي: تخصيص قروض حسنة من 500 لـ1000 جنيه لمساعدة المعلمين على الذهاب للجان الثانوية العامة 82520
أكد خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، صحة ما تم تداوله بشأن تخصيص النقابة الفرعية للمعلمين ببورسعيد، قروض حسنة لأعضائها المكلفين بأعمال الملاحظات الخارجية (ثانوي عام - دبلومات فنية) على أن تتراوح قيمة القرض بين 500 لـ1000 جنيه حسب المحافظة التي سيتم فيها الملاحظة.

وقال الزناتي، إن نقيب معلمي بورسعيد علي الألفي، تواصل معه بشأن رغبة عدد من المعلمين في الاعتذار عن مراقبة الامتحانات، وتوصلنا لصيغة لدعمهم حت يذهبوا لاعمال امتحانات الثانوية العامة وهي توفير قرض حسن بقيمة 1000 جنيه للمحافظات البعيدة و500 لمحافظتي دمياط والإسماعيلية.

وأضاف الزناتي: عدد من المعلمين طلبوا بالفعل الاعتذار عن ملاحظة الامتحانات هذا العام بسبب إصابة معظمهم بأمراض مزمنة، لكن الغالبية العظمى من المعلمين لم تعتذر، خاصة وأن الامتحانات تحقق لهم فائدة مادية.

وكانت قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، ويترأس غرفة العمليات خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب.

وتتولى غرفة العمليات بالنقابة العامة متابعة أحوال المعلمين داخل اللجان وفي الاستراحات والوقوف على توفير كل اشتراطات السلامة والأمان لهم طوال فترة الامتحانات، وذلك عن طريق التواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية المشكلة بالنقابات الفرعية واللجان النقابية بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأصدر نقيب المعلمين، تعليمات مشددة لرؤساء النقابات الفرعية بتوفير كل السبل الممكنة لمساعدة المعلمين على أداء مهمتهم بالشكل المطلوب والاطمئنان على الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المعلمين طوال فترة الامتحانات.

وتضمنت توجيهات النقيب لرؤساء الفرعيات التواصل مع مديريات الصحة والتعليم في المحافظات المختلفة بشكل مستمر من أجل متابعة أحوال المعلمين، وتوفير وسائل الراحة والأمان للمعلمين خلال فترة الامتحانات.

وأكد الزناتي، أن المعلم هو العمود الفقري للعملية التعليمية، وأنه على قدر المسئولية وجميعهم يؤدون عملهم بجد وإخلاص ويستحقون الإشادة من الجميع، وأن مهام عملهم لا تقل أهمية عن مهام عمل الجيش الأبيض من الأطباء في ظل جائحة كورونا، معبرا عن أمنياته بالسلامة للجميع.

الزناتي: تخصيص قروض حسنة من 500 لـ1000 جنيه لمساعدة المعلمين على الذهاب للجان الثانوية العامة 2020_616

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى