الأكاديمية تحذر المعلمين المتدربين من تصوير شاشات البرنامج الرقمى للتمكين المهنى وتداولها منعاً لحجب النتيجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15062020

مُساهمة 

. الأكاديمية تحذر المعلمين المتدربين من تصوير شاشات البرنامج الرقمى للتمكين المهنى وتداولها منعاً لحجب النتيجة




الأكاديمية تحذر المعلمين المتدربين من تصوير شاشات البرنامج الرقمى للتمكين المهنى وتداولها منعاً لحجب النتيجة Ac_ia_12
مع بدء التدريب عن بعد للبرنامج الرقمي للتمكين المهني للمعلمين المرشحين للترقية للعام اليوم أهابت الأكاديمية المهنية للمعلمين السادة المعلمين عدم القيام بتصوير اى شاشه من شاشات البرنامج الرقمى للتمكين المهنى وتداولها حيث سيتم الوصول للمعلم من خلال بياناته المسجله على البرنامج وسيعرضه ذلك لحجب النتيجه وما يترتب على ذلك من أثار.

وأوضحت أنه يجب قراءة الإرشادات عند بدء الدخول على منصة التدريب عن بعد للأكاديمية؛ حيث أن تلك الإرشادات توجه المعلم إلى الاستخدام الأمثل للمنصة، منوهة إلى أهمية الالتزام بميعاد الحجز.


وكان وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على بدء التدريب عن بعد للبرنامج الرقمي للتمكين المهني للمعلمين المرشحين للترقية للعام 2020-2019 والذى ينقسم إلى فئتين (معلم - معلم أول) (معلم أول أ - معلم خبير)، وذلك بدءًا من 21 مايو 2020، وذلك في إطار دعم التنمية المستدامة لأعضاء هيئة التعليم.

وقال الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشؤون المعلمين، إنه يجب اتخاذ كل التدابير التي تسهم في تيسير حصول المعلمين المرشحين للترقي على هذا البرنامج بفئتيه مما يدل على التوجه القوى للوزارة للتحول الرقمي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى