جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 بعد التعديل الأخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09062020

مُساهمة 

. جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 بعد التعديل الأخير





أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن  جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 بعد التعديل الأخير وقال الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنه تم النزول على رغبة الطلاب بعد تلقى شكواهم بشأن أيام الامتحان وتم التعديل بناءا على رغبتهم، بتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.


وتبدأ الامتحانات للقسم العلمي، في التاسعة من صباح يوم 21 يونيو بمادة الفقه، ثم يوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو، بمادة الميكانيكا نظام حديث وقديم.

وفي يوم الخميس 25 يونيو، يؤدي الطلاب الامتحان في مادة القرآن الكريم ، وفي يوم الأحد  28 يونيو يؤدي الطلاب الامتحان في مادة الحديث.

أما في يوم الخميس 2 يوليو، يؤدي الطلاب الامتحان في مادة الفيزياء، ولمدة ثلاث ساعات، وفي يوم الأحد 5 يوليو يؤدي الطلاب الامتحان في مادة الأحياء، ولمدة ثلاث ساعات.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو، يؤدي الطلاب الامتحان في مادة الأدب والنصوص، ويوم الخميس 9 يوليو يؤدون الامتحان في مادة الاستاتيكا نظام حديث.

وفي يوم الأحد 12 يوليو يؤدي الطلاب الامتحان في مادة الكيمياء، ولمدة ثلاث ساعات، ويوم الثلاثاء 14 يوليو، يؤدون الامتحان في التفاضل والتكامل نظام حديث وقديم.

أما في يوم الخميس 16 يوليو يؤدي الطلاب الامتحان في مادة النحو، وفي يوم الأحد 19 يوليو يؤدون الامتحان في مادة الجبر والهندسة الفراغية نظام حديث وقديم.

وفي يوم الثلاثاء 21 يوليو، يؤدي الطلاب الامتحان في مادة البلاغة ، وفي يوم الأحد 26 يوليو يؤدون الامتحان في مادة اللغة الأجنبية.

أما في يوم الثلاثاء، 28 يوليو، يؤدون الامتحان في التوحيد، والثلاثاء 4 أغسطس في مادة الصرف، والخميس 6 أغسطس في مادة التفسير.

وتنهتي جميع الامتحانات بما فيها الامتحان الشفوي، بانتهاء الامتحان التحريري.
جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 بعد التعديل الأخير 21563

وتبدأ امتحانات القسم الأدبي بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، يوم 22 يونيو بمادة الفقه، ويوم الأربعاء 24 يونيو مادة النحو،  ويوم السبت 27 يونيو، البلاغة، ويوم الاثنين 29 يونيو في القرآن الكريم.

ويؤدي الطلاب يوم الأربعاء 1 يوليو الامتحان في مادة الحديث، و يوم السبت 4 يوليو الجغرافيا، ويوم الاثنين 6 يوليو، يؤدون الامتحان في مادة التوحيد، ويوم الأربعاء 8 يوليو، الفلسفة والمنطق.

ويوم السبت 11 يوليو، يؤدي الطلاب الامتحان في اللغة الأجنبية الأولى، والاثنين 13 يوليو في مادة الصرف، ويوم الأربعاء 15 يوليو في مادة التفسير، وفي يوم السبت 18 يوليو مادة التاريخ.

ويؤدي الطلاب الامتحان يوم الاثنين 20 يوليو في اللغة الأجنبية الثانية، ويوم الأربعاء 22 يوليو في الإنشاء، و يوم السبت 25 يوليو في مادة الأدب والنصوص والمطالعة.
جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 بعد التعديل الأخير 11787

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى