وزير التعليم يطمئن طلاب الثانوية العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05062020

مُساهمة 

. وزير التعليم يطمئن طلاب الثانوية العامة




وزير التعليم يطمئن طلاب الثانوية العامة  35114
نصح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بترك أبنائهم يذاكروا لأن الامتحان سيعقد في موعده المقرر يوم 21 يونيو الجاري, لافتا الي أنه تم مناقشة الكثير من الحلول وتوصلنا الي ضرورة عقد امتحان مع توفير أقصي درجات الحماية.

واضاف الدكتور طارق شوقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفي بكرى أنه تم زيادة عدد اللجان لتصل 56الف 571 لجنة ل 652 ألف طالب, لافتا الي أنه يوجد لجان بها 8 طلاب وآخري 12 طالب فقط.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه تم إعداد وتصوير محاكاة لامتحانات الثانوية العامة هذا العام سيتم بثه يوم السبت او الأحد المقبل كرسالة طمأنه للطلاب وأولياء الأمور, موضحا انه تم تخصيص بوابات تعقيم وسيتم توزيع كمامات وقفازات وغطاء للقدم واشياء للتعقيم علي الطلاب, الي جانب سيارة اسعاف وطبيب وزائرة صحية بكل لجنة سير.
وأوضح الدكتور طارق شوقي أن الامتحانات ستجري بالتنسيق مع عدد من الوزارات مثل الداخلية والصحة والتنمية المحلية, مشيرا الي أن الطلاب سيأدوا امتحاناتهم 10 ايام علي مدار شهر كامل لأن الطلاب يطالبون بمسافات بين الطلاب

هذا وقد أنهى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم في مصر، الجدل المثار حول 3 موضوعات شغلت الطلاب وأولياء الأمور في مصر خلال الأيام الماضية، تتعلق بالمدارس الخاصة و الثانوية العامة.

وقال الوزير في تصريحات خاصة لموقع "بوابة الأهرام"، إن ما أثير حول دراسة مقترح عمل بحث للمواد غير المضافة لمجموع الثانوية العامة للتخفيف على كاهل الطلاب، "ليس صحيحا".

وأضاف أنه بشأن ما أثير حول قرب قرار وزاري بتحويل طلاب المدارس الخاصة الذين لم يدفعوا المصروفات لمدارس حكومية، أكد الوزير أن هذا الخبر "غير صحيح".

و أيضا أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري عدم صحة ما تردد من أنباء بشأن عقد اختبارات قدرات لطلاب الثانوية العامة كبديل للامتحانات النهائية.

إجراءات لحمايه طلاب الثانويه العامه اثناء الامتحانات

وزير التعليم يطمئن طلاب الثانوية العامة  41080

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى