عاجل | اعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 غداَ على هذه الروابط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05062020

مُساهمة 

. عاجل | اعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 غداَ على هذه الروابط




عاجل | اعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 غداَ على هذه الروابط Io_aoo87
قال د/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، إن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي سوف تظهر أمام الطلاب هذا العام بشكل مفصل، حيث سيتضح للطالب موقفه في المادة، ودرجته في المادة، وموقفه بالنسبة لزملائه، ما يحتاج لتطوير نفسه فيه في العام الدراسي القادم.

هذا وتعلن وزارة التربية والتعليم  #نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونيا، عبر الرابط:

https://thaneduone.emis.gov.eg/

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن مؤشرات نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 ، تؤكد أن الطلاب استوعبوا الأسلوب الجديد للأسئلة وتفاعلوا معه بالشكل المطلوب.


عدل سابقا من قبل Professor في السبت 06 يونيو 2020, 3:15 pm عدل 1 مرات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة في الجمعة 05 يونيو 2020, 8:41 pm  Professor

عاجل | اعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 غداَ على هذه الروابط 0654
تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا السبت، نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2019/2020 إلكترونيًا.

وتظهر النتائج للطلاب عقب إعلانها على الموقع المخصص من خلال الكود التعريفي للطالب، ليحصل على بطاقة ملونة تظهر تقييمه بالنسبة لزملائها من خلال دائرة سوداء تحدد مستواه على شريط به أربعة ألوان.

ويرمز كل لون إلى مستوى الطالب، فاللون الأزرق يعني أنه يفوق التوقعات وأنه متفوق بالنسبة لأقرانه، أما اللون الأخضر فيعني أنه مناسب للتوقعات وفي مستوى متوسط بين زملائه، واللون الأصفر يعني أنه أقل من التوقعات ويحتاج لمزيد من المهارات، واللون الرمادي يعني أنه يحتاج إلى فرصة امتحان أخرى.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي ستظهر بشكل أكثر تفصيلًا عن الأعوام الماضية، وستوضح مستوى الطالب بالنشبة لزملائه من خلال الألوان كما تبين الدرجات.

وأكد شوقي أن النتائج الأولية تشير إلى استيعاب طلاب الصفين الأول والثانى الثانوي لنظام التقويم الجديد الذي يعتمد على قياس الفهم والاستيعاب وليس الحفظ والتلقين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى