التعليم العالي تعلن إصابة 9 من العاملين بالوزارة بكورونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04062020

مُساهمة 

. التعليم العالي تعلن إصابة 9 من العاملين بالوزارة بكورونا




التعليم العالي تعلن إصابة 9 من العاملين بالوزارة بكورونا 59412
كشف الدكتور محمد الطيب، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تفاصيل إصابة عدد من العاملين بالوزارة من بينهم حرس الوزير الدكتور خالد عبد الغفار.

وأكد الطيب، أن الإصابات تمت بالفعل منذ 11 يومًا، متعجبًا من انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الوقت، مشددًا على أن وزارة الصحة هي الجهة المنوط بها بشأن إعلان حالات الإصابات وليس وزارة التعليم العالي، في إشارة لسبب عدم إعلان الوزارة عن المصابين أو أعدادهم فيما يخص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي، أنه تم اتباع الإجراءات الصحية كافة مع المصابين من إجراءات العزل والوقاية والعلاج والمسحات، للاطمئنان على صحة المصابين، مشيرًا إلى متابعتهم المستمرة لهم حيث أنهم لازالوا قيد العلاج.

وتابع الدكتور محمد الطيب حديثه بأن العمل في الوزارة جاري في حالته الطبيعية تمامًا حيث يتواجد الوزير في مكتبه أيضًا.

وتأتي حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على النحو التالي: اثنين من حرس الوزير، رئيس الإدارة المركزية في قطاع التنمية والخدمات، عامل البوفية الخاص بمكتب الوزير، موظف من قطاع التنمية والخدمات، موظف من مكتب المستشار القانوني الوزير، اثنين موظفين من إدارة الاتصال السياسي، عامل نظافة من شركة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى