لطلاب الإعدادية.. موعد إعلان تنسيق القبول بالثانوي العام والفني والتمريض 2020

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03062020

مُساهمة 

. لطلاب الإعدادية.. موعد إعلان تنسيق القبول بالثانوي العام والفني والتمريض 2020




لطلاب الإعدادية.. موعد إعلان تنسيق القبول بالثانوي العام والفني والتمريض 2020 58982
المتوقع حدوث ارتفاع  في درجات القبول بالتعليم الثانوي و الفني قد يصل إلي 30 درجة خاصة مع تجاوز نسب النجاح لنسبة 90 % بأغلب المحافظات 


تواصل إدارات شؤون الطلاب بالتعاون مع إدارات #التعليم الثانوي في مختلف مديريات التربية والتعليم بالجمهورية ، إجراءات تحديد نتائج تنسيق القبول في المدارس الثانوي العام و الدبلومات الفنية بنظام 5 و 3 سنوات للعام الدراسي 2020/2021 ، حيث من المتوقع اعلان تنسيق الثانوي العام والفني والتمريض 2020 خلال النصف الاول من شهر يونيو الجاري.

إقرأ أيضا:

لطلاب الإعدادية | شروط القبول في تنسيق مدارس التمريض 2020
لطلاب الإعدادية | شروط القبول في مدرسة الطاقة الشمسية
لطلاب الإعدادية | المعهد التكنولوجي المتكامل يمنح درجة البكالوريوس بعد الإعدادية "تفاصيل"
أفضل بدائل الثانوية العامة لطلاب الشهادة الإعدادية.. مدارس " STEM - التكنولوجيا التطبيقية - الفنية العسكرية - الضبعة النووية - الفنية لمياه الشرب - البترول"
لطلاب الإعدادية | دليل القبول بالمدارس العسكرية الرياضية "الشروط والاوراق المطلوبة"


حيث قامت إدارات التعليم الثانوي ، و تعليم الفني في مختلف مديريات التعليم بعمل إحصاء للاماكن الشاغرة في مختلف المدارس علي مستوي كل محافظة ، لتحديد درجات و أعداد المقبولين، علي يتم مقارنتها بعدد الامأكن المتاحة في تخصص تمهيدا لتقديم القرار إلي المحافظين المختصين كل في محافظته لاعتماد المرحلة الأول من تنسيق الثانوية العامة 2020 بكل تخصص.

جاءت تلك الخطوة عقب اعلان مختلف مديريات التربيةوالتعليم في المحافظات لنتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/ 2020 ، وذلك عقب انتهاء تصحيح وتقدير المشروعات البحثية المقدمة من الطلاب في الفصل الدراسي الثاني إلكترونيا وورقيا ، وأضافة درجاتها من خلال لجان النظام و المراقبة للشهادة الإعدادية لمجموع درجات  في الفصل الدراسي الأول كل طالب  مديريات التعليم في مختلف المحافظات.

وأشارت المؤشرات القبول الأولية للقبول بالتعليم الثانوي العام و الفني بأنواعه المختلفة في المحافظات التي أعلنت نتائجها ، أنه من المتوقع حدوث ارتفاع في درجات القبول بالتعليم الثانوي و الفني قد يصل إلي 30 درجة خاصة مع تجاوز نسب النجاح لنسبة 90 % بأغلب المحافظات  .

يذكر أن أغلب المحافظات قد اعلنت نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٠ رسميا بعد اعتمادها من جانب المحافظين .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى