رابط التقديم لرياض الأطفال بمحافظة الإسماعيلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02062020

مُساهمة 

. رابط التقديم لرياض الأطفال بمحافظة الإسماعيلية




 رابط التقديم لرياض الأطفال بمحافظة الإسماعيلية Aaoaoo12
أعلن الدكتور خالد قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، أنه التزاما بالإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا، دشنت المديرية موقعا إلكترونيا للتقدم بطلبات الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال.

وقال قبيصي ، إن بداية فتح باب التسجيل بالمدارس الرسمية عربي والرسمية #لغات والمتميزة الرسمية للغات للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ ابتداء من أول يونيو ٢٠٢٠ حتي ٣٠ من الشهر ذاته من خلال لينك  
https://sites.google.com/view/ismailiaedu/home

- شروط سن قبول المتقدم وتبدأ من سن 6 سنوات إلا يوم إلى سن 4 سنوات، مشيرا إلي احتساب السن من تاريخ ميلاد الأطفال المتقدمين من 1 أكتوبر 2016 الى 2 اكتوبر 2014 بحيث يكون حساب السن اعتبارًا من الأول من أكتوبر 2020.

- كما يشترط  اجتياز الطفل للمقابلة الشخصية عند قبول الملف وتقديم المستندات ورقيا للمدرسة التى يتم القبول بها.

- تملأ البيانات إلكترونيًا بمعرفة ولي الأمر ويكون مسئول مسئولية كاملة عن صحتها ويعد ذلك إقرار منه  وتعد استمارة تقديم الطفل لاغية فى حالة مخالفة البيانات، ويراعى عند ملئ طلب الالتحاق استيفاء كافة البيانات حتى يتم حفظ الطلب.

وشدد وكيل تعليم الإسماعيلية، لا يوجد استثناء بعد انتهاء موعد التقديم الإلكترونى المحدد من قبل الوزارة من 1/6/2020 الى 30/6/2020 إلا للاطفال بناء على إثبات تأشيرة دخول البلاد بعد انتهاء موعد التنسيق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى