شكاوى من أولياء أمور رياض الأطفال بالقاهرة.. رابط التقديم" مش شغال"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01062020

مُساهمة 

. شكاوى من أولياء أمور رياض الأطفال بالقاهرة.. رابط التقديم" مش شغال"




شكاوى من أولياء أمور رياض الأطفال بالقاهرة.. رابط التقديم" مش شغال" 29010

بعد ان اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين الموافق 1 يونيو 2020 حتي 30 يونيو من نفس العام كانت قد فتحت باب التقديم لطلاب الرياض الأطفال في المدارس الرسمية للغات المعروفة بالتجريبية، إلكترونيًا، للعام الدراسي الجديد 2020 / 2021

اشتكى عدد من أولياء الأمور الراغبين في التقديم لأبنائهم لرياض الأطفال والصف الأول #الابتدائي، من الأعطال الفنية الخاصة بطريقة التقديم عبر رابط الوزارة المخصص لتقديم رياض الأطفال من تأخر تفعيل المنصة الإلكترونية للتقديم في المدارس الرسمية للغات بمحافظة القاهرة، برغم بدئها في مختلف المحافظات منذ صباح اليوم الإثنين. 

وأوضح أولياء الأمور أن محافظة #القاهرة كعادتها كل عام تتأخر في تفعيل رابط التقديم  لأسباب غير معلومة مما يشكل قلقًا لديهم، ويجعلهم ينتظرون التحميل طوال اليوم. 

رابط التقديم لرياض الأطفال 
رابط مديرية التربية والتعليم بالقاهرة: https://www.cairomoe.net/kg
رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة:http://gizaedu.gov.eg/kg.html
رابط مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية:http://www.alex-edu.com


وطالب أولياء الأمور المسئولين في محافظة القاهرة ومحمد عطية، وكيل وزارة التربية  #التعليم في محافظة القاهرة، بضرورة تفعيل المنصة بشكل سريع، ليتمكنوا من التقديم لأبنائهم. 

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قررت  إلغاء التقديم الورقي والاكتفاء بالإلكتروني بسبب تداعيات فيروس #كورونا المستجد كوفيد 19؛ حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب وأولياء الأمور، على أن يقدم المستندات المطلوبة إلكترونيًا. 

وشددت علي ضرورة أن يتولى ولي الأمر التسجيل لنجله من خلال كتابة الرقم القومي الموجود في شهادة الميلاد، ويمكن تسجيل الرغبات للالتحاق بأكثر من مدرسة، مع إتاحة تعديل الرغبات خلال الفترة من ١ حتى ٣٠ يونية. 

يجب على ولي الأمر تسجيل رقم الموبايل والبريد الإلكتروني بدقة، الي جانب تحديد محافظة السكن  لأنه لا يمكن تعديلها بعد الحفظ، كما يجب كتابة عنوان السكن تفصيليًا لأنه من أهم معايير القبول بالمدرسة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى