مراجعات مهمة لطلاب الفرق النهائية بتربية طنطا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28052020

مُساهمة 

. مراجعات مهمة لطلاب الفرق النهائية بتربية طنطا






لتسهيل وصول المادة العلمية للطلاب عبر التعليم عن بعد..
طرق جديدة لتقديم المناهج والمقررات سواء عبر تطبيق للهاتف المحمول، أو بالتنسيق مع قناة الدلتا لإذاعة المحاضرات

تعرض جامعة طنطا عبر موقعها الرسمي جميع محاضراتها لطلاب الفرق النهائية بأقسام كلية التربية من خلال منظومة للتعليم عن بعد، والتي يمكن الاستعانة بها ومراجعتها في أي وقت من هنا


وأوضح الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، أن الجامعة تعمل على تسهيل وصول المادة العلمية للطلاب عبر التعليم عن بعد، حيث وفرت للطلاب جميع سبل الراحة والدعم للدراسة.

وقال "سبع"، إنه يمكن القول إن منظومة التعليم عن بعد أثبتت نفسها واستطاعت أن تثبت نجاحا كبيرا منذ انطلاقها، كما أن أعضاء هيئة التدريس بالجامعة يعملون بشكل مستمر في التواصل مع الطلاب للإجابة عن استفساراتهم.

وأضاف أنهم ابتكروا طرقا جديدة لتقديم المناهج والمقررات سواء عبر تطبيق للهاتف المحمول، أو بالتنسيق مع قناة الدلتا لإذاعة المحاضرات في حالة عدم توافر خدمات الإنترنت لدى الطلاب بالقرى.

وأوضح أن الجامعة قامت بنشر المحاضرات في نفس أوقاتها الرسمية وإعادتها على مدار 24 ساعة، حيث تعمل على اتباع منظومة التعليم عن بعد واتخاذ التدابير اللازمة لمنع انتشار الفيروس والتسهيل على الطلاب فى تحصيل المقررات الدراسية والتزام المنزل، مشيرا إلى أنه تم عمل  فيديو لشرح كيفية استخدام التطبيق للتسهيل على الطلاب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى