عبد الرؤوف: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية أول أسبوع من يونيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25052020

مُساهمة 

. عبد الرؤوف: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية أول أسبوع من يونيو




عبد الرؤوف: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية أول أسبوع  من يونيو 85115
أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه سوف يتم استكمال أعمال تصحيح الأبحاث المقدمة من طلاب الصف الثالث الاعدادية بالدقهلية التى تم تسليمها إلى المدارس، بالإضافة من قام بالتسجيل على المنصة ، بعد أن بدأت أعمال التصحيح داخل الكنترول من قبل إجازة عيد الفطر، وأشار عبد الرؤوف إلى أنه باقي مايقرب من 20 ألف بحث يتم تصحيحهم ، وأوضح أنه سوف يتم الانتهاء من التصحيح خلال بداية شهر يونيو.

وأضاف عبد الرؤوف أنه سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الأول من يونيو القادم بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة و اعتماده من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وأشار الى ان أعمال التصحيح داخل الكنترول يتم تطبيق فيه الإجراءات الصحية والوقائية حرصا على سلامة العاملين بالمنظومة ومراعاة البعد الاجتماعي بين المصححين.

يذكر بان  تابع على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، تسليم الطلاب لمشروعاتهم البحثية بالمدارس للفصل الدراسي الثاني للعام 2020/2019م من خلال غرفة عمليات المديرية والادارات التعليمية.

وقد شدد وكيل تعليم الدقهلية علي الإلتزام بالتعليمات الواردة من الوزارة بشأن تسليم المشروع، على أن يتم رفعه إلكتروني عن طريق المنصة  أو تسليمه ورقي بالمدرسة التابع الطالب كما أن الأساس والأفضل هو رفع المشروع إلكتروني عن طريق المنصة.

وشدد على ضرورة تسهيل مهام الطلاب في تسليم مشروعاتهم البحثية بالمدرسة و عدم تكدس الطلاب واولياء الامور بالمدرسة حرصا وحفاظا عليهم وعلى  أولياء الأمور، مؤكدا بضرورة كتابة اسم الطالب والمدرسة التابع لها والادارة التعليمية كود الطالب  على المشروع قبل تسليمه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى